رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإعلامية المصرية نجوى إبراهيم تعلن تعافيها من السرطان

نشر
الإعلامية نجوى إبراهيم
الإعلامية نجوى إبراهيم

أعلنت الإعلامية والفنانة المصرية نجوى إبراهيم، تعافيها من مرض السرطان، معربة عن سعادتها لشفائها من الورم الخبيث.

وقالت الإعلامية نجوى إبراهيم، خلال تصريحاتها ببرنامج "بيت العز" الذي تبثه إذاعة "نجوم FM": "أنا سعيدة ولله الحمد، فبعد 4 أو 5 أشهر من القلق أحب أن أسعدكم.. هى جاءت من عند الله.. بخلاف كم الدعوات الكبير الذي أتى منكم.. اعتبروني من اليوم وجه جديد معكم".

أضافت الإعلامية نجوى إبراهيم: "أحبكم من قلبي حقيقة، وأعزكم وأحترمكم.. أنتم من بدأتم معي وأنا صغيرة".

بداية القصة

كانت الإعلامية المصرية نجوى إبراهيم، كشفت عبر برنامجها قبل أيام معاناتها مع التعليقات السلبية لمتابعيها، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت الإعلامية نجوى إبراهيم، إن "الدنيا تظهر على حقيقتها عندما ينطفئ الضوء عن نجم من العاملين في نفس المجال والمشاهير عمومًا".

وأضافت الإعلامية نجوى إبراهيم، مستنكرة: "أول مرة أقرأ تعليقات كثيرة هكذا. لا أصدق ما قيل.. اذهبوا للعلاج. تريدون مني أن أعتزل؟ بالإمكان الاعتزال الأسبوع القادم".

وأوضحت الإعلامية نجوى إبراهيم، أنها مريضة بورم سرطاني وخضعت لعدد من التدخلات الجراحية: "سأعتزل وأموت قريبًا"، قبل أن تختم: "قولوا الحمد لله ولا تنظروا إلى الآخرين".

وفي وقت لاحق، أعربت الفنانة المصرية الإعلامية نجوى إبراهيم، عن امتنانها لرسائل الدعم التي تلقتها بعد إعلان إصابتها بالسرطان.

وقالت الإعلامية نجوى إبراهيم: "الأسبوع الماضي شعرت بأنني أخطأت، أنا لست من الشخصيات الشكاءة وما صرحت به لم يكن شكوى بل مشاركة".

وكشفت الإعلامية والفنانة المصرية نجوى إبراهيم، أنها حينما عادت إلى منزلها في نفس اليوم بكت على مدار 3 أيام، بعدما وجدت دعمًا كبيرًا لها ودعوات بشفائها": "لو كانت يدي ستقطع لما قُطعت بسبب كثرة الدعوات".

وأردفت: "جلد الذات طبيعتي وضميري مستيقظ طوال الوقت، وتساءلت: (لماذا أشغلكم بمعاناتي؟)، كل شخص به ما يكفيه من المعاناة".

وأكملت "نجوى": "معاناتي مستمرة منذ شهرين أو ثلاثة، وأجري فيها وحدي مع أولادي وعائلتي ولم يكن يصح أن أقول ما صرحت به.. هل من الممكن أن تسامحوني؟".

إصابة الإعلامية نجوى إبراهيم بفيروس كورونا

وقد أصيبت الإعلامية نجوى إبراهيم بفيروس كورونا للمرة الثانية، وفي الوقت الحالي تتلقى بروتوكول العلاج بالمنزل بعد تأكد إصابتها بالفيروس.

يذكر أن نجوى إبراهيم قدمت خلال مشوارها عددا من أهم البرامج الإنسانية والاجتماعية وبرامج المسابقات فى تاريخ التليفزيون، والتقت أهم عمالقة الفن والأدب والثقافة والسياسة، وكانت الشوارع تخلو من المارة حين يذاع أحد برامجها الشهيرة ومنها برامج: "اخترنا لك، عصافير الجنة، 6 على 6، صورة، فكر ثوانى واكسب دقايق"، فضلا عن أشهر برامج الأطفال التى تربى عليها الأجيال ومنها برنامجها الشهير "صباح الخير" ويوميات ماما نجوى وبقلظ، ومسلسلات الأطفال ومنها مسلسل أجمل الزهور.

وتقدم الإعلامية نجوى إبراهيم برنامج بيت العز الذى يذاع يوم الخميس من الساعة الواحدة وحتى الثانية ظهرا على إذاعة وتليفزيون نجوم إف إم، وهو برنامج اجتماعى يقوم على تقديم استشارات اجتماعية، وأدارت خلال حلقة الخميس الموافق 9 أغسطس حوارا عن مشاكل الشباب، إذ يعتمد البرنامج على الصراحة والعقلانية والأسلوب الهادئ الذى عرفت به الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم فى تناول كل القضايا.