رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميسي: خياري الأول كان العودة لـ برشلونة والدوري السعودي تنافسي

نشر
الأمصار

تحدث الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بشأن عدم عودته إلى فريق برشلونة، وأيضًا بشأن مفاوضات الهلال السعودي معه.

وحصل ليو على لقب “رياضي العام 2023” من قبل مجلة “تايم”، وكان قد رحل عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية متجهًا إلى إنتر ميامي الأمريكي.

 

ونقلت صحيفة سبورت تصريحات ليونيل ميسي، والتي أكد من خلالها عن أن رغبته كانت العودة إلى صفوف برشلونة وارتداء قميص البلوجرانا مرة أخرى.

 

 

وقال ليو: “كان خياري الأول هو العودة إلى برشلونة، لكن ذلك لم يكن ممكنا، حاولت العودة ولم يحدث ذلك”.

 

وتحدث النجم الأرجنتيني بشأن مفاوضات الهلال معه بالصيف الماضي وقال: “جاء عرضًا من الدوري السعودي وفكرت فيه، أعرف البلد ولقد خلقوا منافسة قوية للغاية، يمكن أن يصبح الدوري هناك مهمًا في المستقبل”.

كم مره حصل ميسي على الكرة الذهبيه؟

توج النجم الأرجنتيني بجائزة الكرة الذهبية 8 مرات، وحقق الجائزة لأول مرة في عام 2009 بقميص برشلونة، وحققها أيضًا في سنوات 2010 و2011 و2012، ثم 2015 و2019 و2021، قبل أن يحقق اللقب في 2023.

 

رودريجو: ريال مدريد لن يسمح لي بالحديث عن خلافي مع ميسي


رفض البرازيلي رودريجو جوس، مهاجم ريال مدريد الإسباني، الحديث عن خلافه مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، في المباراة التي جمعت بلديهما، معللًا ذلك بأن ناديه لن يسمح له بذلك.

وكان رودريجو قد دخل في مشادة مع ميسي، أثناء مباراة منتخبي البرازيل ضد الأرجنتين، في تصفيات كأس العالم 2026، حيث وصف لاعبي المنتخب الأرجنتيني بـ “الجبناء”.

 

وسجل رودريجو هدفًا ليقود ريال مدريد للفوز على نابولي الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الخامسة من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أوروبا.

رودريجو جوس يرفض التعليق على خلافه مع ليونيل ميسي

وقال رودريجو عقب المباراة، في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الكتالونية، عند سؤاله عن واقعته مع ميسي:”لا أستطيع أن أتحدث عن هذا”.

 

ورد أحد الصحفيين بسؤال رودريجو عن سبب عدم استطاعته الحديث عن الأمر المتعلق بميسي، ليرد المهاجم البرازيلي قائلًا:”لأنني لا أستطيع، ريال مدريد لن يسمح لي بذلك، أليس كذلك؟”، وذلك أثناء مرور المسؤول الإعلامي للنادي الإسباني، والذي اصطحب اللاعب لمجموعة أخرى من الصحفيين والإعلاميين، للرد على أسئلتهم.