رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميسي يكشف حظوظه في المشاركة بمونديال 2026

نشر
الأمصار

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إنه لا يُفكر في مستقبله الدولي بعد كأس كوبا أمريكا لكرة القدم العام المقبل، حيث سيحاول قيادة بلاده للدفاع عن لقبها القاري في البطولة المقامة في الولايات المتحدة.

 

 

وأشار اللاعب، البالغ من العمر 36 عاما، في وقت سابق هذا العام، أن كأس العالم 2022 حين قاد الأرجنتين لتحقيق لقبها الثالث، ستكون الأخيرة له.

 

ورغم علمه بأنه لن يكون في حالته البدنية المثالية في كأس العالم 2026، فإنه لا يستبعد حاليا اللعب في البطولة التي ستقام في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا إذ يستمتع بأفضل أوقاته مع الأرجنتين.

 

 

وقال ميسي لشبكة (ئي.إس.بي.إن): "طالما أشعر أنني بحالة جيدة وأنني قادر على الاستمرار في تقديم الأداء، سأفعل ذلك (مواصلة اللعب مع الأرجنتين)، كل ما أفكر فيه اليوم هو الوصول إلى كوبا أميركا وأن أكون قادرا على خوض البطولة".

 

رودريجو: ريال مدريد لن يسمح لي بالحديث عن خلافي مع ميسي


رفض البرازيلي رودريجو جوس، مهاجم ريال مدريد الإسباني، الحديث عن خلافه مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، في المباراة التي جمعت بلديهما، معللًا ذلك بأن ناديه لن يسمح له بذلك.

وكان رودريجو قد دخل في مشادة مع ميسي، أثناء مباراة منتخبي البرازيل ضد الأرجنتين، في تصفيات كأس العالم 2026، حيث وصف لاعبي المنتخب الأرجنتيني بـ “الجبناء”.

 

وسجل رودريجو هدفًا ليقود ريال مدريد للفوز على نابولي الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الخامسة من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أوروبا.

رودريجو جوس يرفض التعليق على خلافه مع ليونيل ميسي

وقال رودريجو عقب المباراة، في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الكتالونية، عند سؤاله عن واقعته مع ميسي:”لا أستطيع أن أتحدث عن هذا”.

 

ورد أحد الصحفيين بسؤال رودريجو عن سبب عدم استطاعته الحديث عن الأمر المتعلق بميسي، ليرد المهاجم البرازيلي قائلًا:”لأنني لا أستطيع، ريال مدريد لن يسمح لي بذلك، أليس كذلك؟”، وذلك أثناء مرور المسؤول الإعلامي للنادي الإسباني، والذي اصطحب اللاعب لمجموعة أخرى من الصحفيين والإعلاميين، للرد على أسئلتهم.