رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يستدعي بنزيما وحجازي في يوم للجماهير قبل مونديال الأندية

نشر
الأمصار

استدعى نادى الاتحاد على رأسهم الثنائي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق والدولي المصري أحمد حجازي مع الجماهير في احتفالية أقيمت بمجمع العرب في المملكة العربية السعودية قبل المشاركة رسميًا في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام هناك بعد أسبوع تقريبًا.

وتواجد كريم بنزيما وأحمد حجازي بالإضافة الى عدد من النجوم في الفرق المختلفة بمجمع العرب وسط حضور جماهير كثيف من أنصار فريق اتحاد جدة الذين هتفوا بشكل كبير للاعبين قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي اتحاد جدة عبر موقع "إكس" كشفوا فيه كواليس الاحتفالية التي شهدت تواجد أحمد حجازي العائد للمشاركة مع الفريق بعد غياب دام لأشهر بسبب اصابته في الرباط الصليبى.

 

وقال أحمد حجازي، في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة الأمس أمام سباهان أصفهان: "الحمد لله على العودة للمشاركة في المباريات بعد غياب للإصابة، مباراة مهمة بالنسبة لي بعد فترة طويلة من الغياب، قدرت اشتغل الفترة اللى فاتت بشكل كويس ويستعد بشكل جاد لأول فرصة يساند بيها النادي".

وأضاف أحمد حجازي: "الحمد لله على المكسب على أرضنا، نكسب ثقة على أرضنا، الفوز بيجيب فوز، محتاجين نعيش فترة مميزة خلال المباريات القادمة".

وتابع: "جمهور اتحاد جدة لا يقصر مع أي لاعب في الفريق وبشكرهم على التحية والمساندة الجماهيرية الكبيرة قبل المشاركة في كأس العالم للأندية".

واختتم أحمد حجازي حديثه: "الأهم بالنسبة لي الواحد بيحاول يشتغل بشكل احترافي سواء كنت مصابًا أو مع الفريق وبشكر ربنا على العودة".

اتحاد جدة ينهي مجموعات أبطال آسيا بثنائية أمام سباهان الإيراني

نتيجة مباراة الاتحاد ضد سباهان الإيراني التي أقيمت ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024.

ويقع الاتحاد في المجموعة الثالثة من مجموعات دوري أبطال آسيا بجوار أندية سباهان الإيراني و القوة الجوية العراقي وأجمك الأوزبكي.

 

ونجح اتحاد جدة في تحقيق فوزًا هامًا بثنائية مقابل هدف على ضيفه سباهان في ظل غياب نجمه الفرنسي، كريم بنزيما، بسبب الإصابة، بينما شارك عبد الرزاق حمد الله بشكل آساسي في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

 

الاتحاد ينهي مشوار المجموعات بالفوز على سباهان

 

دخل الاتحاد المباراة، بقيادة مدربه مارسيلو جالاردو، بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

 

خط الدفاع: مهند الشنقيطي – فيليبي لويز – أحمد حجازي – زكريا هوساوي

 

خط الوسط: فابينيو – فيصل الغامدي – صالح العمري

 

خط الهجوم: جوتا – عبد الرزاق حمد الله – مروان الصحفي

 

دخل اصحاب الأرض المباراة مبكرًا بعدما نجح جناح السعودي، صالح آل جمعان العمري، من تسجيل الهدف الأو لصالح العميد في الدقيقة 14 من كرة ثابتة رائعة سددها بشكل مباشر في المرمى.

 

 

قبل أن يعادل رامين رضائيان النتيجة لصالح سباهان بعد مرور 3 دقائق فقط من بداية شوط المباراة الثاني برأسية فشل عبد الله المعيوف في التصدي لها.

 

 

إلا أن الرد جاء من أصحاب الأرض عبر اللاعب البرتغالي، جواو فيليبي، جوتا، بتسجيل الهدف الثاني بعدما استغل تمريرة عبد الرزاق حمد الله ليضع الكرة من بين أقدام حارس سباهان في الدقيقة 69.

 

مباراة اليوم شهدت عودة المصري، أحمد حجازي، للشماركة بعدما حل بديلًا لزميله عمر هوساوي في الدقيقة74 ، ليدون مدافع النمور أول مشاركة له مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة بالرباط الصليبي.