رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد حسن كوكا يحتفل بصورة "روح الروح" بعد هاتريك بكأس تركيا

نشر
الأمصار

قاد النجم المصري أحمد حسن كوكا فريقه بينديك سبور، للتأهل إلى دور الـ32 من بطولة كأس تركيا، عقب تسجيل هاتريك في الفوز بنتيجة 5-2 على نظيره إسبرطة 32 سبور، ضمن منافسات الدور الرابع من كأس تركيا.


ونجح كوكا فى تسجيل 3 أهداف "هاتريك"، فى شباك فريق إسبرطة 32 سبور، وذلك خلال 9 دقائق، وتحديدا بالدقائق 54، 61 و 63 من زمن المباراة.

وأظهر كوكا تضامنه مع ريم طفلة غزة التي استشهدت بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال عدوانهم على قطاع غزة.

واحتفل كوكا بهدفه برفع قميصه كاشفا عن لقطة الجد وهو يحمل حفيدته الشهيدة مع جملة "هذه روح الروح".

وكان كوكا قد أنضم لصفوف فريق بينديك سبور، فى مطلع الموسم الحالي بعد رحيله عن فريق سبورتنج براجا البرتغالي.


دعم المصري الدولى أحمد حسن "كوكا" لاعب منتخبنا الوطنى وفريق بينديك سبور التركي الشعب الفلسطيني ضد الحرب والإبادة الجماعية التى يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

ونشر كوكا عبر حسابه على منصة إكس تغريدة جاء فيها، "مر شهر منذ بدء القتل الجماعي المتواصل للفلسطينيين فى غزة وهو ليس دائرة عنف ولكنه إبادة جماعية".

وأضاف كوكا، "تجويع وقصف المستشفيات وسيارات الإسعاف والصحفيين والممرات الإنسانية، أطفال يتم تفجير أدمغتهم وأطفال مرعوبين من الغارات الجوية المتواصلة، وأطفال مصابين بحروق بسبب إلقاء الفسفور الأبيض وأطفال تحت الأنقاض ووفاة أكثر من 10 آلاف مدني حتى الآن".

وأتم كوكا، "هذه ليس جرائم حرب فحسب ولكنها جرائم ضد الإنسانية والقيم التي يجب أن نمتلكها جميعا، حياة كل إنسان مقدسة، متى سيستيقظ العالم ويضع حدا لهذه المقبرة، قلبي يتألم من أجلك يا غزة".


في سياق متصل، أعلن نادي بينديك سبور التركي، مساء اليوم الجمعة، تعاقده بشكل رسمي مع الدولي المصري أحمد حسن كوكا قادما من أولمبياكوس اليوناني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر نادى بينديك سبور عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "إكس"، فيديو يعلن فيه التعاقد مع كوكا بشكل رسمى.

النادى التركى على حسابه "أحمد حسن في بينديك سبور! تعاقد بينديك سبور مع المهاجم المصري أحمد حسن الذي سبق له اللعب مع قونيا سبور وألانيا سبور في بلادنا".

وعاد كوكا إلى أولمبياكوس اليوناني فور انتهاء إعارته فى ألانيا سبور التركي بالموسم الماضي، ولكن المهاجم بعيد عن خطط الفريق اليوناني ليصبح لاعبا حرا.

وسجل أحمد حسن كوكا في الموسم الماضي 11 هدفًا وصنع هدفًا آخرًا في 26 مباراة.