رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كوكا يدعم فلسطين: قلبي يتألم من أجلك يا غزة

نشر
الأمصار

دعم المصري الدولى أحمد حسن "كوكا" لاعب منتخبنا الوطنى وفريق بينديك سبور التركي الشعب الفلسطيني ضد الحرب والإبادة الجماعية التى يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

ونشر كوكا عبر حسابه على منصة إكس تغريدة جاء فيها، "مر شهر منذ بدء القتل الجماعي المتواصل للفلسطينيين فى غزة وهو ليس دائرة عنف ولكنه إبادة جماعية".

وأضاف كوكا، "تجويع وقصف المستشفيات وسيارات الإسعاف والصحفيين والممرات الإنسانية، أطفال يتم تفجير أدمغتهم وأطفال مرعوبين من الغارات الجوية المتواصلة، وأطفال مصابين بحروق بسبب إلقاء الفسفور الأبيض وأطفال تحت الأنقاض ووفاة أكثر من 10 آلاف مدني حتى الآن".

وأتم كوكا، "هذه ليس جرائم حرب فحسب ولكنها جرائم ضد الإنسانية والقيم التي يجب أن نمتلكها جميعا، حياة كل إنسان مقدسة، متى سيستيقظ العالم ويضع حدا لهذه المقبرة، قلبي يتألم من أجلك يا غزة".

كوكا

في سياق متصل، أعلن نادي بينديك سبور التركي، مساء اليوم الجمعة، تعاقده بشكل رسمي مع الدولي المصري أحمد حسن كوكا قادما من أولمبياكوس اليوناني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر نادى بينديك سبور عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "إكس"، فيديو يعلن فيه التعاقد مع كوكا بشكل رسمى.

النادى التركى على حسابه "أحمد حسن في بينديك سبور! تعاقد بينديك سبور مع المهاجم المصري أحمد حسن الذي سبق له اللعب مع قونيا سبور وألانيا سبور في بلادنا".

وعاد كوكا إلى أولمبياكوس اليوناني فور انتهاء إعارته فى ألانيا سبور التركي بالموسم الماضي، ولكن المهاجم بعيد عن خطط الفريق اليوناني ليصبح لاعبا حرا.

وسجل أحمد حسن كوكا في الموسم الماضي 11 هدفًا وصنع هدفًا آخرًا في 26 مباراة.

ريزا سبور يقترب من ضم المهاجم المصري أحمد حسن كوكا

كشفت تقارير صحفية أن أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر ونادي أولمبياكوس تلقى عرضا من أحد الأندية التركية تمهيدا للانتقال إليه بداية من الموسم الجديد.

وخرج كوكا من حسابات منتخب مصر فى معسكر يونيو المقبل استعداداً لمواجهة غينيا بتصفيات أفريقيا، بعدما أعلن اللاعب نهاية موسمه مع فريقه التركي بسبب الإصابة.