رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميا.. بينديك سبور التركي يعلن التعاقد مع أحمد حسن كوكا

نشر
الأمصار

أعلن نادي بينديك سبور التركي، مساء اليوم الجمعة، تعاقده بشكل رسمي مع الدولي المصري أحمد حسن كوكا قادما من أولمبياكوس اليوناني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر نادى بينديك سبور عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "إكس"، فيديو يعلن فيه التعاقد مع كوكا بشكل رسمى.

F6E7iKpXIAA0nkT

 

وكتب النادى التركى على حسابه "أحمد حسن في بينديك سبور! تعاقد بينديك سبور مع المهاجم المصري أحمد حسن الذي سبق له اللعب مع قونيا سبور وألانيا سبور في بلادنا".

وعاد كوكا إلى أولمبياكوس اليوناني فور انتهاء إعارته فى ألانيا سبور التركي بالموسم الماضي، ولكن المهاجم بعيد عن خطط الفريق اليوناني ليصبح لاعبا حرا.

وسجل أحمد حسن كوكا في الموسم الماضي 11 هدفًا وصنع هدفًا آخرًا في 26 مباراة.

ريزا سبور يقترب من ضم المهاجم المصري أحمد حسن كوكا

كشفت تقارير صحفية أن أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر ونادي أولمبياكوس تلقى عرضا من أحد الأندية التركية تمهيدا للانتقال إليه بداية من الموسم الجديد.

وخرج كوكا من حسابات منتخب مصر فى معسكر يونيو المقبل استعداداً لمواجهة غينيا بتصفيات أفريقيا، بعدما أعلن اللاعب نهاية موسمه مع فريقه التركي بسبب الإصابة.

 

وعاد كوكا إلى أولمبياكوس اليوناني فور انتهاء إعارته فى ألانيا سبور التركي بالموسم الماضي، ولكن المهاجم بعيد عن خطط الفريق اليوناني.

وأكدت صحيفة "Sport24" اليونانية، أن نادي ريزا سبور المنافس فى بطولة الدوري التركي يريد ضم كوكا بعد صعوده من الدرجة الثانية

واحتل ريزا سبور المركز الثاني فى ترتيب الدرجة الثانية برصيد 68 نقطة خلف المتصدر سامسون سبور بفارق 10 نقاط كاملة، وسيشارك في الدوري التركي.

وسجل أحمد حسن كوكا في الموسم الماضي 11 هدفًا وصنع هدفًا آخرًا في 26 مباراة.

زميل كوكا.. وفاة مدافع قونيا سبور التركي في حادث سير

وكتب نادي قونيا سبور التركي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً: “نشعر بحزن عميق لفقدان لاعب كرة القدم لدينا أحمد جاليك، الذي نال حب جماهيرنا ومدينتنا منذ اليوم الأول الذي قدم فيه إلى كونيا سبور، تعازينا جميعًا ولا سيما لعائلة لاعب كرة القدم أحمد جاليك”.
وأكدت التقارير الصحفية أن أحمد جاليك لاعب قونيا سبور التركي، كان بمفرده في السيارة قبل انقلابها على طريق “أنقرة – نيجدة السريع”، وتم فتح تحقيق حول الحادث.

ولعب المدافع التركي 8 مباريات دولية مع منتخب تركيا، وكان يلعب لنادي قونيا سبور برفقة احمد حسن كوكا مهاجم منتخبنا الوطني، والذي انضم إليه في عام 2020 قادمًا من جلطة سراي.

جدير بالذكر أن فريق قونيا سبور يحتل وصافة جدول ترتيب الدورى التركى الموسم الجارى 2021-2022، برصيد 39 نقطة، خلفًا لفريق طرابزون المتصدر برصيد 49 نقطة.

من ناحية أخرى، يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء، نظيره النيجيري، في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليًا في الكاميرون، وتستمر منافساتها حتى السادس من فبراير المقبل.