رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روما يحسم مباراة ساسولو بريمونتادا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

حقق فريق روما الإيطالي فوزًا مثيرًا على مضيفه ساسولو بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "ستاد مابي"، في الجولة الـ14 من منافسات الدوري الإيطالي.

ساسولو ضد روما

وجاء الهدف الأول لصالح ساسولو عبر اللاعب ماثيوس هنريكي في الدقيقة 25، ليضع أصحاب الأرض في المقدمة في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، نجح روما فى تحويل تأخره بتسجيل هدفين متتاليين في غضون 6 دقائق فقط بأقدام باولو ديبالا من ركلة جزاء في الدقيقة 76 وراسموس كريستنسن في الدقيقة 82.

وتعرّض دانيال بولوكا لاعب ساسولو للطرد في الدقيقة 63 ليكمل الفريق المباراة بـ10 لاعبين فقط، وهو ما سهم في فوز روما الصعب.

الدورى الإيطالى

وجاء تشكيل روما كالتالي: حراسة المرمى: روي باتريسيو.. خط الدفاع: كارسدورب، كريستانتي، نديكا.. خط الوسط: ليورنانتي، باريديس، جيانلوكا مانشيني، سبينازولا.. خط الهجوم: بوفي – باولو ديبالا – لوكاكو.

ويحتل فريق روما المركز الخامس برصيد 24 نقطة، بينما يحتل ساسولو المركز الـ15 برصيد 15 نقطة.

 

روما يقتنص فوزًا قاتلًا من ليتشي بالدوري الإيطالي

خطف فريق روما فوزا قاتلا من ليتشي بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على ستاد الأولمبيكو، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة بالدوري الإيطالي.

 انتهى الشوط بتعادل سلبي بين الفريقين في مباراة شهدت سيطرة كبيرة من روما، حيث أضاع روميلو لوكاكو ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة لكن نتيجة المباراة لم تتغير، وظل التعادل السلبي هو سيد الموقف بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، تقدم ليتشي بهدف مباغت سجله اللاعب بونتوس ألمكفيست في الدقيقة 71، وظل التقدم قائما إلى أن جاءت الدقيقة 91 ليسجل ساردار أزمون الهدف الأول، قبل أن يسجل روميلو لوكاكو الهدف الثاني في الدقيقة 94.

وجاء تشكيل روما الرسمية لمواجهة ليتشي كالتالي: حراسة المرمي:روي باتريسيو/ دفاع الفريق: جيانلوكا مانشيني، دييجو يورينتي، إيفان نديكان/ الوسط: ريك كارسدورب، إدواردو بوف، بريان كريستانتي، حسام عوار، ستيفان الشعراوي/ هجوم الفريق: باولو ديبالا، روميلو  لوكاكو.

بهذه النتيجة يحتل نادي روما المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة، بينما يأتي نادي ليتشي في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة في الكالتشيو.