رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ديبالا يقود روما لفوز مثير ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

استعاد فريق روما الإيطالي طريق الانتصارات من جديد بعد الفوز على نظيره أودينيزي بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب الأوليمبيكو، ضمن منافسات الجولة 13 بالدوري الإيطالي.

روما ضد أودينيزي

وشهدت المباراة تألق الأرجنتينى باولو ديبالا الذى صنع هدف روما الأول لزميله جيانلوكا مانشيني في الدقيقة 20، وتعادل فلوريان تاوفين لأودينيزى في الدقيقة 57، ثم سجل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا الهدف الثاني في الدقيقة 81، قبل أن يختتم ستيفان الشعراوي الثلاثية في الدقيقة 90.

وجاء تشكيل روما كالتالي: حراسة المرمى: باتريسيو/ خط الدفاع: كارسدورب، كريستانتي، نديكا، يورينتي/ خط الوسط: باريديس، بيليجريني، مانشيني، سبينازولا/ خط الهجوم: لوكاكو، ديبالا.

ترتيب الدورى الإيطالى

وبهذه النتيجة، قفز روما إلى المركز الخامس برصيد 21 نقطة، حيث خاض 13 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مباريات، بينما يحتل أودينيزي المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة، حيث لعب 13 مباراة فاز في مباراة واحدة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 4 مباريات.

واستعاد روما الانتصارات بعد التعادل في ديربي روما في المباراة السابقة أمام لاتسيو سلبيا، قبل الهزيمة أمام سلافيا براغ في الدوري الأوروبي 2-0.

وتقابل الفريقان 21 مرة، فاز روما في 17 مرة وفاز أودينيزي في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.

قب رحيله عن روما.. مورينيو يتطلع لتدريب ريال مدريد أو باريس

 

كشفت تقارير يصحفية إيطالية، عن مفاجأة بشأن خطة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق روما، حول خطوته التدريبية المقبلة في المستقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد جوزيه مورينيو مع نادي روما بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2024 المقبل، ومن المتوقع ألا يجدد عقده مع الذئاب عقب هذه الفترة.

مورينيو وحلم تدريب ريال مدريد أو باريس

وأكدت شبكة “فوت ميركاتو” الإيطالية، أن مورينيو بالفعل لن يقم بتجديد عقده مع روما عقب نهايته، لأن المدرب يرى أن الفترة التي قضاها مع الفريق كافية جدا ويجب أن يخض تجربة جديدة، بجانب أن النادي ليس في أفضل حالاته والأمور لا تسير بشكل جيد بين الطرفين، لعدة أسباب وأحداث شهدتها الفترة الأخيرة.

وحسب ما كشفته الصحيفة فإن، مورينيو يحلم بتدريب فريق ريال مدريد أو باريس سان جيرمان عقب رحيله عن روما، إذا كانت الأمور تسمح بذلك.

ولكن قالت الصحيفة أيضا أن هذا الأمر يبدوا مستحيلا، خاصة وأن لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان لم يكمل موسمه الأول مع الفريق بعد ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم سيحدد الكثير في مستقبله مع الفريق ولكن النسبة الأكبرى أنه مستمر بشكل طبيعي.

أما ريال مدريد فقد أشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أنه، قريب بشكل كبير من تجديد عقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الفترة المقبلة.