رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بوليسيتش يقود هجوم ميلان لمواجهة فروسينوني في الكالتشيو

نشر
الأمصار

أعلن ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان، عن التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة ضيفه فروسينوني، التي تقام في العاشرة إلا الربع مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

تشكيل ميلان

حراسة المرمى: مايك ماينان

الدفاع: دافيد كالابريا، توموري، ثيو هيرنانديز، فلورينزي

الوسط: روبن لوفيتس تشيك، تيجاني رينديرز ، يونس موسى

الهجوم: صامويل تشوكويزي، لوكا يوفيتش، كريستيان بوليسيتش

تشكيل ميلان

ويملك فريق ميلان فى رصيده 26 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024، خلف فريقى إنتر ميلان ويوفنتوس على الترتيب، فيما يتواجد فريق فروسينوني في المركز العاشر برصيد 18 نقطة.

ويسعى فريق ميلان لمواصلة انتصاراته فى الكالتشيو، بعدما حقق مؤخرا فوزًا صعبًا على فيورنتينا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإيطالي.

ومن المقرر أن تشهد منافسات الدوري الإيطالي مباراتين فى نفس الجولة، حيث يلتقي فريق جنوى مع نظيره إمبولى، في تمام الرابعة عصرا، ولاتسيو مع كاليارى في تمام السابعة مساء اليوم السبت.

ويبحث الروسونيرى عن مصالحة جماهيره، عقب سقوطه أمام فريق بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات للمجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

ويتذيل فريق ميلان ترتيب المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في لقاء 1 والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 3 أهداف وتلقي 7 أهداف.

إسماعيل بن ناصر يقترب من العودة لتشكيل ميلان

تلقى ميلان أنباء سارة قبل مواجهة فروسينوني، على ملعب سان سيرو، بعد غد السبت، ضمن الجولة 14 من الدوري الإيطالي.

وبحسب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، يتواجد الجزائري إسماعيل بن ناصر في قائمة ميلان لمواجهة فروسينوني، وذلك بعد غيابه الطويل عن الملاعب بسبب الإصابة.

وشارك بن ناصر للمرة الأخيرة يوم 10 مايو الماضي عندما تعرض للإصابة أمام إنتر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وحال مشاركة الجزائري أمام فروسينوني فسيعود للملاعب بعد غياب 206 أيام.

ويحتل الروسونيري المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن إنتر متصدر الترتيب.

وخسر ميلان أمام بوروسيا دورتموند (1-3) في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويحتل الروسونيري المركز الأخير في المجموعة ب5 نقاط.