رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لآرسنال لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

أعلن ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، التشكيل الرسمي لمواجهة فريق وولفرهامبتون، اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مباريات الجولة الـ 14 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء تشكيل آرسنال كالتالي:

حراسة المرمى: دافيد رايا

خط الدفاع: زينشينكو، جابرييل، ساليبا، تومياسو

خط الوسط: تروسارد، رايس، اوديجارد

خط الهجوم: مارتينيلي، جيسوس، ساكا.

ويتواجد فريق أرسنال على قمة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 27 هدفًا وتلقي 10، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز الـ 12 برصيد 15 نقطة.

ويأمل نادي أرسنال فى تحقيق نقاط المباراة بحثًا عن تأمين صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي في ظل الصراع الشرس مع مانشستر سيتي وليفربول.

ويمنى الدولي المصري محمد النني النفس بالظهور في مباراة اليوم بشكل أكبر بعد تألقه الكبير مع منتخب مصر في الأجندة الدولية الماضية وقيادته خط الوسط لتحقيق انتصارين على حساب جيبوتي وسيراليون.

وسبق وشارك محمد النني في دقائق قليلة بعد العودة من الإصابة مع فريق أرسنال الا أنه يسعى الى بناء الثقة مجددًا مع المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا للحصول على مساحة أكبر في اهتمامات المدير الفني

مدافع آرسنال السابق: ساكا أفضل لاعب في أوروبا حاليا

أشاد مدافع آرسنال السابق مارتن كيون، بنجم الجانرز الحالي بوكايو ساكا، قائلًا إنه "الأفضل في أوروبا حاليًا"، كما ادعى أن فوز آرسنال (6-0) على لانس مساء الأربعاء، وجه تحذيرا للفرق الأخرى في دوري أبطال أوروبا.

وقال كيون لشبكة "تي إن تي سبورتس": "رأينا ما تستطيع فرق الدوري الإنجليزي الممتاز القيام به، لقد تغلبوا على لانس، بالطبع خسرنا المباراة الأولى أمامهم، لكن الشباب استعادوا عافيتهم. وقدموا دليلا على مدى جودة آرسنال".

وامتدح كيون ساكا (22 عامًا)، الذي سجل 3 أهداف و4 تمريرات حاسمة في دوري أبطال أوروبا حتى الآن هذا الموسم.

وأكمل كيون: "هذا هو الموسم الأول للعديد من هؤلاء اللاعبين الشباب (في دوري الأبطال)، بالنظر إلى ساكا فإننا نتحدث عن التمريرات الحاسمة والأهداف التي يسجلها.. إنه الأفضل في أوروبا الآن".