رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوني ديب وياسمين صبري.. لقاء يخطف الأنظار

نشر
الأمصار

حظي النجم الأمريكي جوني ديب باهتمام واسع خلال فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في السعودية، بحيث التف حوله أشهر فناني الوطن العربي، من بينهم الفنانة المصرية ياسمين صبري.

ودخلت الممثلة المصرية في مناقشة مع جوني ديب، في حوار وثقته عدسات الكاميرات، حيث تداول رواد مقطع فيديو للحظات من حديث جوني ديب مع ياسمين صبري، في لقطة حظيت باهتمام واسع.

كما التقط السعودي عبد الله السدحان واللبنانية دانييلا رحمة صور تذكارية مع جوني ديب.

ومن جانبها، قالت الممثلة المصرية ياسمين صبري إنها تعمل على نفسها لصقل مهاراتها الفنية، والتعرف أكثر على نفسها وإمكاناتها.

وأضافت ياسمين صبري، في تصريحات على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في السعودية، أنها "نجمة شباك تذاكر وليست نجمة أفلام مهرجانات".

واعتبرت أن التمثيل ليس أساس حياتها، خصوصاً أنها كانت في العامين الماضيين بعيدة تمامًا عن التمثيل، وكانت تعمل على تطوير ذاتها في مجالات مختلفة منها علوم الطاقة.

وتطرقت ياسمين صبري إلى المشاكل التي واجهتها في بداية مشوارها، مؤكدة أن أقوى سلاح تمتلكه هو "الاستغناء"، معقبة: "الحياة لا تستحق أن نعيش في ضغط مستمر، الحياة قصيرة جدًا".

ورتبت ياسمين أهم المحطات التي حققت بها نقلات مهمة في مسيرتها الفنية، وهي: مسلسل "طريقي"، مسلسل "الأسطورة" رغم أن دورها اقتصر على 5 دقائق فقط، مؤكدة أن التمثيل أمام محمد رمضان "جميل جدًا".

الفنانة المصرية ياسمين صبري

ياسمين صبري ولدت 21 يناير 1988، في الإسكندرية؛ وهي ممثلة وعارضة أزياء مصرية شاركت في العديد من الأعمال الفنية أبرزها مسلسل الأسطورة وفيلم ليلة هنا وسرور، تم اختيارها من ضمن أجمل 100 وجه في العالم سنة 2017.

نشأتها
نشأت في الإسكندرية، حيث تنتمي أسرة والدها أشرف صبري، الذي يعمل طبيبًا بإحدى المستشفيات الكبرى في المدينة، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة، إضافة إلى أن جدها كان قبطانًا بحريًا. ياسمين هي المولودة الثالثة في عائلتها من بين خمسة إخوة، وقد تلقت تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الإسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

بدأت ياسمين مشوارها مع السباحة في عمر الـ 4 سنوات، وكانت تتمرن في الساعة الـ 5 صباحًا قبل المدرسة وتعود للتمرين في الساعة الـ 7 مساءً. وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت بطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.