رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كاسترو: كنا نحتاج إلى ڤار لمراقبة الـ ڤار في ديربي الرياض

نشر
الأمصار

أبدى لويس كاسترو مدرب فري النصر، حزنة من خسارة فريقه اليوم الجمعة 1 ديسمبر، على يد نظيره الهلال في ديربي الدوري السعودي للمحترفين.

وفاز فريق الهلال ضد النصر، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، في منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة دوري روشن للمحترفين.


وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الهلال منذ قليل: “بعض الأخطاء التي وقعنا فيها أول 15 دقيقة من اللقاء، جعلت الجميع يظن أن الهلال استحوذ على المباراة”.

وتابع: “كان لدينا بعض المشاكل في بداية المباراة، بعد ذلك قمنا بحلها وأصبحنا نلعب الكرة في الخلف في الناحية الأخرى، لأن بداية اللقاء كان بنائنا من الخلف بطيء جدا”.


وأضاف مدرب النصر: “الحكم لم يعد إلى تقنية الـVAR ولا مرة، الكرة لمست يد مدافع الهلال سعود عبدالحميد، ولم يتحدث عنها أحد في غرفة الڤار”.

وواصل: “هدف الهلال الثاني كان هناك دفع على رونالدو قبل الهدف، ولكننا لم ننهزم بسبب الحكم، أهنئ الهلال ومدربه بالفوز اليوم”.


وأكمل البرتغالي حديثه: “اليوم كنا نحتاج إلى ڤار لمراقبة تقنية الـ ڤار طوال المباراة، وأنا المسؤول عن خسارة اليوم والهلال استحق الفوز”.

وأتم جيسوس تصريحاته قائلا: “الخسارة بثلاثية نظيفة نتيجة ثقيلة بالنسبة لي، والمنافسة في الدوري لم تنتهي حتى الآن، ولدينا الإمكانات الكافية للمنافسة حتى الرمق الأخير”.


أجرى لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر أولى التغييرات الاضطرارية أمام الهلال في موقعة ديربي الرياض بالجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتعرض الظهير الإيسر للنصر أليكيس تيليس لإصابة عضلية في الدقيقة 38 من الشوط الأول ليغادر على آثرها ملعب اللقاء بعدما طلب الفريق الطبي استبداله لعدم قدرته على استكمال اللقاء.

 

وقرر كاسترو مشاركة أيمن يحيى من على مقاعد البدلاء ليشارك في مركز الظهير الإيسر خاصة وأنه شارك من قبل في هذا المركز أمام فريق بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا.

 

وجاءت مشاركة أيمن يحيى في هذا المركز اضطرارية لعدم وجود أي ظهير إيسر في قائمة بدلاء النصر، عقب استبعاد محمد قاسم قبل مواجهة الديربي بساعات بقرار فني من المدرب.


 

ويعد تيليس واحد من أبرز مفاتيح النصر سواء في النواحي الهجومية أو الدفاعية، وبالتأكد خروجه من الملعب قد يؤثر على شكل وأداء الفريق خاصة في الشوط الثاني.