رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فينيسيوس ورودريجو يسطران التاريخ.. ترتيب هدافي ريال مدريد بأبطال أوروبا بالنظام الجديد

نشر
الأمصار

سطر الثنائي البرازيلي في ريال مدريد فينيسيوس جونيور ورودريجو أسماءهما بحروف من ذهب بعدما تجاوزا أرقام العديد من عظماء هدافي النادى الملكى في دورى أبطال أوروبا، وذلك قبل مواجهة نابولى  في مدريد ضمن مباريات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لدورى الأبطال.

دخل الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو، تاريخ ريال مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالتفوق على العديد من عظماء هدافي النادى الملكى بالمسابقة القارية.

وصل البرازيلي رودريجو للهدف الـ 18 في مسيرته مع الريال بدوري أبطال أوروبا، بعد تسجيل الهدف الأول للملكي أمام نابولي في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وإنتهت بفوز المرينجي 4-2 بالجولة الخامسة لدور المجموعات.

ويحتل رودريجو رابع قائمة هدافي ريال مدريد في تاريخ دوري أبطال أوروبا بالنظام الجديد، برصيد 18 هدفًا وبفارق هدف عن مواطنه فينسيسوس وفرناندو مورينتس أصحاب الوصافة بالتساوي.

 

نستعرض لكم ترتيب هدافي ريال مدريد بالنظام في دوري أبطال أوروبا بالنظام الجديد كالتالي:

كريستيانو رونالدو – 105

كريم بنزيما – 78

راؤول جونزاليس – 66

رودريجو – 18

فينيسيوس – 17

فرناندو مورينتس – 17

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة والفوز في 4 مباريات سجل خلالها 9 أهداف وتلقى 3.

وتأهل فريق ريال مدريد رسميًا الى الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على حساب نظيره سبورتينج براجا بنتيجة 3-0  خلال فعاليات المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

ويعتبر ريال مدريد هو الفريق الوحيد الذي تجاوز دور المجموعات من دوري الأبطال بنسبة 100% من مشاركاته 32 مرة من 32.

قائمة ريال مدريد الرسمية لمباراة غرناطة في الدوري الإسباني

قائمة ريال مدريد الرسمية لمباراة غرناطة في مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023/2024، والتي أعلنها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي.

 

وتقام مباراة ريال مدريد ضد غرناطة، مساء السبت الموافق 2 ديسمبر 2023، في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني.

 

ويتواجد النادي الملكي في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، من 11 فوزًا وتعادلين فيما خسر في مواجهة واحدة على يد أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة.

 

وشهدت قائمة ريال مدريد، تواجد الدولي الإنجليزي، جود بيلينجهام بشكل طبيعي، بعد الشكوك التي أثيرت حول إمكانية تواجده في المباراة، كما تم استدعاء كيبا أريزابالاجا بعد تعافيه من الإصابة.

 

وغاب عن قائمة النادي الملكي، لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش الذي عانى من إصابة في المباراة قبل الماضية، كما يستمر غياب البرازيلي فينيسيوس جونيور في ظل عدم تعافيه من الإصابة.

 

قائمة ريال مدريد الرسمية لمباراة غرناطة في الدوري الإسباني

 

حراسة المرمى: أندري لونين، كيبا أريزابالاجا، فران جونزاليس.

 

خط الدفاع: داني كارفاخال، ديفيد ألابا، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

 

 

خط الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، فيدي فالفيردي، داني سيبايوس، ماريو مارتن، نيكو باز، ثيو.

 

خط الهجوم: رودريجو جوس، خوسيلو، إبراهيم دياز، جونزالو جارسيا.