رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة ريال مدريد الرسمية لمباراة غرناطة في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

قائمة ريال مدريد الرسمية لمباراة غرناطة في مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023/2024، والتي أعلنها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي.

وتقام مباراة ريال مدريد ضد غرناطة، مساء السبت الموافق 2 ديسمبر 2023، في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني.

 

ويتواجد النادي الملكي في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، من 11 فوزًا وتعادلين فيما خسر في مواجهة واحدة على يد أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة.

 

وشهدت قائمة ريال مدريد، تواجد الدولي الإنجليزي، جود بيلينجهام بشكل طبيعي، بعد الشكوك التي أثيرت حول إمكانية تواجده في المباراة، كما تم استدعاء كيبا أريزابالاجا بعد تعافيه من الإصابة.

 

وغاب عن قائمة النادي الملكي، لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش الذي عانى من إصابة في المباراة قبل الماضية، كما يستمر غياب البرازيلي فينيسيوس جونيور في ظل عدم تعافيه من الإصابة.

 

قائمة ريال مدريد الرسمية لمباراة غرناطة في الدوري الإسباني

 

حراسة المرمى: أندري لونين، كيبا أريزابالاجا، فران جونزاليس.

 

خط الدفاع: داني كارفاخال، ديفيد ألابا، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

 

 

خط الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، فيدي فالفيردي، داني سيبايوس، ماريو مارتن، نيكو باز، ثيو.

 

خط الهجوم: رودريجو جوس، خوسيلو، إبراهيم دياز، جونزالو جارسيا.

في سياق آخر، كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن التشكيل المثالي للجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24، بعد انتهاء المباريات بالأمس والتى شهدت منافسات شرسة في عدة مباريات ونتائج مفاجئة أيضًا للبعض الآخر.

ونجح عدد من اللاعبين في الظهور بشكل لافت وقيادة أنديتهم لتحقيق انتصارات مستحقة على رأسهم الإنجليزي المتألق جود بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد الإسباني الذي سجل في انتصار الميرنجي على حساب نابولي الإيطالي، وجابرييل جيسوس الذي قاد أرسنال لتحقيق فوز تاريخي.

وجاء التشكيل المثالي للجولة الخامسة في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: جريجور كوبيل (دورتموند) – 8 نقاط.

خط الدفاع: لوين بلوم (يونج بويز) – 16 نقطة، ميكولا ماتفيينكو (شاختار دونيتسك) – 15 نقطة، جواو كانسيلو (برشلونة) – 14 نقطة.

خط الوسط: بوكايو ساكا (آرسنال) – 12 نقطة، فيل فودين (مانشستر سيتي) – 17 نقطة، حكيم زياش (غلطة سراي) – 21 نقطة، جود بيلينجهام (ريال مدريد) – 14 نقطة، جواو ماريو (بنفيكا) – 21 نقطة.

خط الهجوم: جابرييل جيسوس (آرسنال) – 12 نقطة، تشيرو إيموبيلي (لاتسيو) – 12 نقطة.