رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إطلالة الفنانة التركية مريم أوزرلي تخطف الأنظار بافتتاح «البحر الأحمر السينمائي»

نشر
الفنانة التركية مريم
الفنانة التركية مريم أوزرلي

حرصت الفنانة التركية مريم أوزرلي، على حضور فعاليات افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في المملكة العربية السعودية.

وخطفت الفنانة التركية مريم أوزرلي الأنظار خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي التي تستضيفها مدينة جدة.

وأطلت الفنانة التركية مريم أوزرلي بملابس حمراء اللون، ما بين وشاح يغطي رأسها أشبه بالحجاب، وفستان مكشوف الكتفين.
وتشهد الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي تنظمه المملكة العربية السعودية، مشاركة العديد من النجوم والمشاهير من بينهم ويل سميث، صوفيا فيرغارا، جوني ديب، رانفير سينغ، هالي بيري، كاران جوهر، ياسمين صبري والأخوين قُدس.

الفنانة التركية مريم أوزرلي

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

وتنطلق بعد قليل فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي بعرض فيلم حوجن، للمخرج ياسر الياسري، في حفل الافتتاح، ويُعتبر الفيلم هو أول فيلم سعودي يتم عرضه في افتتاح دورات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي؛ حيث سبق وأن أعلن الحساب الرسمي للمهرجان عبْر موقع انستجرام، في بيان جاء فيه: يسرّ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أن يزيح الستار ويعلن عن فيلم حوجن للمخرج ياسر الياسري كفيلم افتتاح الدورة الثالثة، ضمن عرضه العالمي الأوّل.

الفنانة التركية مريم أوزرلي

الفنانة التركية مريم أوزرلي

وعلى جانب آخر، اشتهرت الفنانة التركية مريم أوزرلي، في الوطن العربي من خلال النجاح الكبير الذي حققه دور السطانة هيام في مسلسل حريم السلطان الذي عرض لأول مرة عام 2011.

الفنانة التركية مريم أوزرلي ولدت 12 أغسطس 1983، وهى ممثلة تركية ولدت في مدينة كاسل في ألمانيا حيث بدأت نشاطها في مجال التمثيل سنة 2002 إلا أنها لم تحظى بالشهرة المطلوبة إلا بعد أدائها لدور السلطانة هيام في مسلسل القرن العظيم المعروف بحريم السلطان في الوطن العربي.

وثقافة مهمة فنية للنجم العالمي ويل سميث في السعودية

وصل النجمان ويل سميث وصوفيا فيرغارا إلى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.
وتجول النجم العالمي ويل سميث في شوارع منطقة البلد وزار الأماكن التاريخية بمدينة جدة، بحسب مقاطع فيديو تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسوقت النجمة صوفيا فيرغارا في أحياء جدة، وتمتعت بمطاعمها ومحالها المميزة، في لحظات وثقتها خلال مجموعة صور شاركتها عبر حسابها على إنستغرام.

ومن المقرر أن تشهد الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي تنظمه المملكة العربية السعودية، مشاركة العديد من النجوم والمشاهير، من بينهم جوني ديب، ورانفير سينغ، وهالي بيري، وكاران جوهر، وياسمين صبري، والأخوين قُدس.

وسيكرم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ديان كروغر وعبدالله السدحان خلال فعالياته.