رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مهمة فنية للنجم العالمي ويل سميث في السعودية

نشر
النجم العالمي ويل
النجم العالمي ويل سميث

وصل النجمان ويل سميث وصوفيا فيرغارا إلى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وتجول النجم العالمي ويل سميث في شوارع منطقة البلد وزار الأماكن التاريخية بمدينة جدة، بحسب مقاطع فيديو تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسوقت النجمة صوفيا فيرغارا في أحياء جدة، وتمتعت بمطاعمها ومحالها المميزة، في لحظات وثقتها خلال مجموعة صور شاركتها عبر حسابها على إنستغرام.

ومن المقرر أن تشهد الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي تنظمه المملكة العربية السعودية، مشاركة العديد من النجوم والمشاهير، من بينهم جوني ديب، ورانفير سينغ، وهالي بيري، وكاران جوهر، وياسمين صبري، والأخوين قُدس.

وسيكرم المهرجان ديان كروغر وعبدالله السدحان خلال فعالياته.

النجم العالمي ويل سميث 

جادا بنكت تحتفل بعيد ميلاد زوجها ويل سميث الـ55

احتفل النجم العالمي ويل سميث، بعيد ميلاده الـ55 أمس مع عائلته، زوجته جادا بينكيت سميث وأبنائه.

وقامت جادا، 52 عامًا، بمشاركة صورة عائلية بالأبيض والأسود علي انستجرام تظهر الزوجين منذ فترة طويلة مع الابن الأكبر لويل تري من زوجته السابقة شيري فليتشر، بالإضافة إلى طفلي الزوجين جادين وويلو.

وكتبت جادا في التعليق على صورتها: "أنا سعيدة جدًا لأنك ولدت في هذا اليوم، بدونك لم أكن لأشعر بأعظم فرحة في حياتي.. حب عائلتنا".

وأضافت في تعليقها: “في هذه المشوار الذي اخترناها للسير معًا، أنا ممتنة لآبار الضحك ومسارات الدموع التي شاركناها، شكرًا لمساعدتي في تعلم كيفية تقبل كل شيء... بابتسامة”.

النجم العالمي ويل سميث 

في الاحتفال بعيد ميلاده، شارك النجم العالمي ويل سميث مقطع فيديو على إنستجرام من عيد ميلاده في عام 2018، عندما قفز بالحبال من طائرة هليكوبتر فوق جراند كانيون للاحتفال برحلته الخمسين حول الشمس.

وكتب النجم العالمي ويل سميث في تعليق على هذا المنشور بمناسبة عيد ميلاده، "في مثل هذا اليوم منذ 5 سنوات، تعثر شخص ما!" .

كان شهر سبتمبر شهرًا حافلًا لعائلة النجم العالمي ويل سميث، حيث يقع عيد ميلاد جادا قبل أسبوع واحد فقط من عيد ميلاد ويل. يوم الاثنين الماضي، شارك ويل مجموعة من الصور على إنستجرام تسلط الضوء على لحظات من خمس حفلات أعياد ميلاد لزوجته جادا في السنوات الأخيرة، بما في ذلك عندما قام بطلب مغني الراب راكيم لأداء حفل عيد ميلاد جادا الثلاثين.

التقى ويل وجادا لأول مرة في موقع تصوير فيلم The Fresh Prince of Bel-Air في عام 1994 عندما قامت جادا باختبار أداء لتلعب دور صديقة ويل التي تظهر على الشاشة، ليزا ويلكس، ولم تحصل جادا على الدور، لكنها بدأت في النهاية بالمواعدة بعد انفصال ويل عن شيري فليتشر.

تزوج الزوجان في ديسمبر 1997، بينما كانت جادا حامل في شهرها الثالث بابنها جادن، الذي ولد في يوليو 1998، وولدت ابنتهما ويلو في أكتوبر 2000.

ويل سميث يدعو للتبرع للمتضررين من الزلزال

وكان قد ظهر الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث، الأسبوع الماضي في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، برفقة اثنين من الشباب المغربي المقيمين في الخارج، ويدعى عادل العربي وبلال فلاح، ودعوا الجميع للتبرع لصالح المتضررين من الزلزال الذي ضرب المغرب يوم الجمعة الماضية.

وقال ويل سميث في الفيديو: "أود أن أستخدم منصتي اليوم لمساعدة شعب المغرب، الذي تعرض لزلزال مدمر الأسبوع الماضي".

وأضاف ويل سميث: "عادل وبلال من أصل مغربي، ومازالت أسرهما تعيش هناك ويعانون من آثار الزلزال المدمر".

وتابع ويل سميث: "أطلب منكم جميعًا التبرع لصالح هذا البلد العربي الذي يعاني من هذه المحنة".

وعرض ويل سميث في الفيديو رابطًا للتبرع عبر موقع "جوجل".