رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موسم الرياض.. أشرف عبد الباقي يشارك بمسرحية مثلث برهومة

نشر
مسرحية مثلث برهومة
مسرحية "مثلث برهومة"

يشارك الفنان المصري أشرف عبدالباقي في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية في نسخته الرابعة بمسرحية تحمل اسم "مثلث برهومة"، حتى 3 ديسمبر المقبل.

ويتعاون الفنان المصري أشرف عبدالباقي، في تجربته المسرحية الجديدة مع عدد كبير من نجوم "مسرح مصر"، إذ يضم العرض "أوس أوس"، حمدي الميرغني، مصطفى بسيط، إبرام سمير، شريف حسني، ميرنا جميل، ونيللي.

وتدور أحداث مسرحية "مثلث برهومة" للفنان المصري أشرف عبدالباقي في قالب كوميدي حول عاصفة بحرية، تتسبب في تغيير مسار سفينة، ودخولها "مثلث برهومة"، ليجد القبطان والركاب أنفسهم وسط أحداث ومواقفَ مدهشة، وهم يسعون للتعرُف على معالم الجزيرة الغامضة وخبايا أسرارها.

وبدأت مسيرة الفنان المصري أشرف عبدالباقي، الفنية عام 1979، ونجح في تجسيد أدوار مختلفة ووقف أمام عمالقة الفن، ووثق سجله الفني أكثر من 161 عملا، فضلا عن تقديم العديد من البرامج وإخراج 6 مسرحيات وتأليف وإعداد 3 أعمال.

ومن أشهر أعمال الفنان المصري أشرف عبدالباقي، حسب المشاهدات: فيلم "غراميات سايس"، و"شخلول" و"صياد اليمام"، وسيت كوم "راجل وست ستات"، وفيلم "أشيك واد في روكسي"، و"من غير ميعاد".

أشرف عبدالباقي ينعي وفاة طارق عبدالعزيز: ربنا يرحمك ويغفرلك 

حرص الفنان المصري أشرف عبدالباقي على نعي الفنان الراحل طارق عبدالعزيز، الذي وافته المنية، منذ قليل خلال تصوير أحد مشاهد مسلسل "وبقينا اتنين"، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

شارك الفنان أشرف عبدالباقي، صورة للراحل عبر حسابه الرسمي على انستجرام، وعلق قائلًا: "البقاء لله، طارق عبدالعزيز في ذمه الله ربنا يرحمك ويغفرلك".

فيلم "بلوموندو" يتخطى 3 ملايين جنيه إيرادات في شباك التذاكر

بلغت إيرادات فيلم "بلوموندو" للنجم حسن الرداد، ما يقارب 3 ملايين جنيه بعد أسبوعين عرض، إذ انطلق الفيلم في دور العرض المصرية يوم 15 الماضي، وحصد الفيلم إيرادات بلغت مليوناً و 760 ألف جنيه في الأسبوع الأول، ومليوناً و450 ألف جنيه في الأسبوع الثاني.

ويشارك في بطولة فيلم بلوموندو، بجانب الفنان حسن الرداد، كل من هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

تدور قصة فيلم بلوموندو في إطار لايت كوميدي، من خلال شخصية بلوموندو الذي يستغل سفر زوجته لإقامة حفل ما، ولكن تحدث له مفاجآت تقلب الأحداث، خصوصًا عندما يكتشف أنا هناك تلاعبًا ما كان يحدث دون علمه.