رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد طرح فيلم "عادل مش عادل" في دور العرض المصرية

نشر
الفنان المصري أحمد
الفنان المصري أحمد الفشاوي

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "عادل مش عادل" الذي يقوم ببطولته الفنان المصري أحمد الفيشاوي، عن طرحه خلال شهر يناير المقبل في دور العرض المصري للمنافسة في موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2024، حيث تم الانتهاء من تصوير الفيلم منذ شهرين وأصبح جاهزا للعرض.

 فيلم "عادل مش عادل" من بطولة أحمد الفيشاوي، وشيري عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، مصطفى أبو سريع، بدرية طلبة، أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربه نوال صاحبة أغنية مخاصماك، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، ويجسد أحمد الفيشاوي خلال أحداث الفيلم شخصية محامي يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

وانتهى الفنان المصري أحمد الفيشاوي، مؤخراً من تصوير فيلم جديد بعنوان "السيستم" تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوي وتصوير هيثم مصطفى، وبطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، محمد علي رزق وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم ومحمود البزاوي، والمذيعة الأردنية راندا جبر وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي لايت.

كما تعاقد الفنان المصري أحمد الفيشاوي، على بطولة فيلم كوميدي جديد بعنوان "بنقدر ظروفك" يجمعه بالفنانة نسرين طافش للمرة الثانية على التوالي بعد فيلم "السيستم"، ويشارك في بطولة الفيلم محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، ابرام سمير، طاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

وكان آخر أعمال الفنان المصري أحمد الفيشاوي، فيلم "رهبة" الذي تم عرضه في 24 مايو الماضي، وهو سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبدالخالق وبطولة أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، وظهر الفيشاوي فيه بشخصية شاب من منطقة شعبية يدعى "سيد" ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.

فيلم "بلوموندو" يتخطى 3 ملايين جنيه إيرادات في شباك التذاكر

بلغت إيرادات فيلم "بلوموندو" للنجم حسن الرداد، ما يقارب 3 ملايين جنيه بعد أسبوعين عرض، إذ انطلق الفيلم في دور العرض المصرية يوم 15 الماضي، وحصد الفيلم إيرادات بلغت مليوناً و 760 ألف جنيه في الأسبوع الأول، ومليوناً و450 ألف جنيه في الأسبوع الثاني.

ويشارك في بطولة فيلم بلوموندو، بجانب الفنان حسن الرداد، كل من هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

تدور قصة فيلم بلوموندو في إطار لايت كوميدي، من خلال شخصية بلوموندو الذي يستغل سفر زوجته لإقامة حفل ما، ولكن تحدث له مفاجآت تقلب الأحداث، خصوصًا عندما يكتشف أنا هناك تلاعبًا ما كان يحدث دون علمه.