رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رونالدو يشارك في مران النصر وتأكد جاهزيته لديربيي الهلال

نشر
الأمصار

شارك البرتغالي كريستيانو رونالدو، في تدريبات نادي النصر الجماعية، استعدادًا لـ ديربي الرياض أمام الهلال، في الدوري السعودي 2023/2024.

وكان رونالدو قد تعرض للإصابة بكدمة في الرقبة، إثرسقوط حارس بيرسبوليس الإيراني فوقه، في المباراة التي التي أُقيمت على ملعب النصر، وانتهت بتعادل الفريقين سلبًا في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

 

وحامت الشكوك حول موقف رونالدو من اللحاق بفريقه في مباراة ديربي الرياض أمام الهلال، خاصة ومع تغيبه عن تدريبات الفريق، اليومين الماضيين.

 

كريستيانو رونالدو جاهز لمباراة الهلال

وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن رونالدو أجري مرانه الأول مع زملائه في النصر منذ إصابته الإثنين الماضي، حيث شارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

 

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو أبدى جاهزية تامة للمشاركة في الديربي أمام الهلال.

 

 

ما ترتيب هدافي الدوري السعودي موسم 2023/2024؟

ويتصدر رونالدو جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي هذا الموسم، برصيد 15 هدفًا، وذلك بعد مرور 14 جولة من انطلاق المسابقة، متفوقًا بفارق 4 أهداف عن ملاحقه، الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال.

الهلال ضد النصر.. رونالدو يقترب من المشاركة في ديربي الرياض وغياب الشهراني

كشفت تقارير صحفية موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من المشاركة في تدريبات فريقه النصر السعودي استعدادا لمواجهة غريمه الهلال في ديربي الرياض بالدوري السعودي.

 

ويواجه النصر غريمه الهلال غدا الجمعة  في قمة مباريات الجولة 15 من الدوري السعودي حيث يتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى برصيد 38 نقطة ويلاحقه النصر بـ34 نقطة.

 

وأكدت صحيفة " الرياضية " السعودية أن كريستيانو رونالدو ارتفعت حظوظه في قيادة فريقَه النصر في الديربي، غدًا أمام الهلال ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الرياض.

 

 

وأضافت الصحيفة أن رونالدو قطع شوطًا كبيرًا، من التأهيل، للتعافي من كدمة الرقبة التي تعرض لها خلال مباراة بيرسبوليس الإيراني، الإثنين الماضي، لحساب المجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

 

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو سيخوض اليوم مران تدريبية للفريق قبل الديربي، بعدما أثبت تقرير للإسباني ديفيد ماركيز طبيب الفريق قدرته على ذلك، مشيرةً إلى خضوعه أمس لجلسة علاجية مع الطبيب الإسباني، أعقبها أدائه تمارين لياقية انفرادية في النادي الصحي. 

 

وتابعت الصحيفة أن المدافع الدولي ياسر الشهراني لاعب الهلال خارج حسابات البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني في قمة الكرة السعودية غدًا، بعد أن أظهرت الفحوصات حاجته إلى المزيد من التأهيل عقب إصابته في الساق اليسرى أثناء التدريب مع الأخضر السعودي قبل مواجهته أمام باكستان في الأحساء بافتتاحية التصفيات القارية والمونديالية المزدوجة 16 نوفمبر الجاري.