رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قذيفة كنو أفضل هدف بالجولة 14 في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

كشف الحساب الرسمي لمسابقة دوري روشن السعودي عن أفضل هدف في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2024.

وشهدت الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري السعودي، العديد من الأهداف الخرافية ولكن تم ترشيح ثلاثة أهداف فقط لاختيار الأفضل بينهم بتصويت الجماهير.

 

ورشح الحساب الرسمي لدوري روشن هدف محمد كنو لاعب وسط الهلال في شباك فريق الحزم، بجانب هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر في شباك الأخدود، بالإضافة إلى هدف فيرجل ميسيدان لاعب الطائي في شباك الرائد.

 

وتنافس بقوة هدف محمد كنو الخرافي المسجل بتسديدة صاروخية في شباك الحزم مع هدف البرتغالي رونالدو المسجل بكرة ساقطة بالقرب من خط الوسط في شباك الأخدود.

وحصل محمد كنو على أعلى نسبة من تصويت الجماهير بلغت 53.7% فيما حصل هدف كريستيانو رونالدو على 44.9%، بينا حصل هدف فيرجل ميسيدان على أقل نسبة من الأصوات بـ1.4%.

 

من الفريق المتصدر لجدول ترتيب الدوري السعودي؟

يحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 38 نقطة بعد فوزه الأخير على فريق الحزم بتسعة أهداف دون رد، فيما يأتي في الوصافة فريق النصر برصيد 34 نقطة بعد انتصاره على فريق الأخدود.

متفوقا على الأجانب.. هدف محمد كنو الأفضل في الجولة الـ13 بالدوري السعودي

فاز محمد كنو قائد نادي الهلال السعودي، بجائزة أفضل هدف في الجولة الثالثة عشر من منافسات  بطولة الدوري  السعودي للموسم الحالي 2024.

وبحسب الموقع الرسمي للدوري السعودي تفوق محمد كنو على الثنائي البرازيلي إيجور كورنادو لاعب الاتحاد السعودي وأليكس تيليس لاعب النصر السعودي، وحصد جائزة هدف الجولة.

وأحرز كنو هدفًا رائعًا من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة  التاسعة من الوقت بدل الضائع في شباك فريق التعاون.

ويتربع الهلال على قمة ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة متفوقًا بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فريق النصر الوصيف برصيد 31 نقطة، بينما يحتل أهلى جدة المركز الثالث برصيد 26 نقطة يليه التعاون رابعا برصيد 25 نقطة.

وحقق فريق الهلال السعودي الفوز على نظيره التعاون، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ستاد "الملك فهد الدولي" ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023- 2024.

ونجح ميتروفيتش فى تسجيل هدف المباراة الأول بالدقيقة 82 عن طريق ضربة رأسية رائعة، ثم أضاف محمد كنو الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.