رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سباهان الإيراني يفوز على القوة الجوية العراقي بـ9 لاعبين بأبطال آسيا

نشر
الأمصار

خسر فريق القوة الجوية العراقي أمام مضيفه سباهان الإيراني بنتيجة 0-1 مساء يوم الاثنين، لحساب الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا دور المجموعات.

وجرت المباراة اليوم الاثنين في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العراق في ملعب ازادي في العاصمة الإيرانية طهران.

وانتهى الشوط الأول بتقدم سباهان الإيراني بهدف دون مقابل جاء في الدقيقة الرابعة عن طريق فرشد أحمد زادة وفي الدقيقة 43 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء بوجه لاعب سباهان محمد جواد حسين نژاد ليكمل سباهان المباراة بعشرة لاعبين.

واستمرت النتيجة في الشوط الثاني حتى نهاية المباراة، وقد شهد الشوط الثاني عند الدقيقة 90 طرد لاعب ثان لسباهان هادي محمدي.

ورفع سباهان رصيده للنقطة العاشرة ثانيا وتجمد رصيد القوة الجوية عند النقطة 7 بالمركز الثالث.

وحقق فريق القوة الجوية العراقي فوزًا مهمًا على اتحاد جدة السعودي بنتيجة 2-0، فى المباراة التي جمعت الفريقين  اليوم، الإثنين على ملعب "فرانسو حريري" فى أربيل بالعراق، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023-2024.

 

وتعادل القوة الجوية مع ضيفه الشرطة (2-2)، اليوم الخميس على ملعب الكوت الأولمبي في قمة مباريات الجولة الخامسة من دوري نجوم العراق.

نجح عبد المجيد أبو بكر، لاعب الشرطة في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 4، بعد متابعة برأسية لركنية تخطت دفاعات القوة الجوية، ليضعها على يسار الحارس محمد حميد.

وتمكن بسام شاكر من مضاعفة تقدم فريق الشرطة بإحرازه للهدف الثاني في الدقيقة 67، بعد فاصل مهاري رائع ليسدد كرته في سقف المرمى.

واستغل مهند عبد الرحيم كرة مرتدة من حارس الشرطة أحمد باسل، ليسجل هدف تقليص الفارق لفريقه القوة الجوية في الدقيقة 73.

وخطف علي جاسم هدف التعادل الثاني للقوة الجوية في الدقيقة 82، بعد تصويبة قوية ارتطمت بمدافع الشرطة أحمد زيرو لتغير اتجاهها نحو الشباك الخضراء، وسط فرحة عارمة من أنصار فريقه.

وشهدت المباراة، إشهار حكم اللقاء محمد طارق، البطاقة الحمراء ضد مدرب القوة الجوية أيوب أوديشو في الدقيقة 67، بعد اعتراضه على قرار الحكم.

وبهذا التعادل، حافظ القوة الجوية على صدارة الترتيب برصيد 13 نقطة، فيما أصبح رصيد الشرطة 10 نقاط في الوصافة.