رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

القوة الجوية ينتزع تعادلًا ثمينًا من الشرطة في الدوري العراقي

نشر
الأمصار

تعادل القوة الجوية مع ضيفه الشرطة (2-2)، اليوم الخميس على ملعب الكوت الأولمبي في قمة مباريات الجولة الخامسة من دوري نجوم العراق.

نجح عبد المجيد أبو بكر، لاعب الشرطة في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 4، بعد متابعة برأسية لركنية تخطت دفاعات القوة الجوية، ليضعها على يسار الحارس محمد حميد.

وتمكن بسام شاكر من مضاعفة تقدم فريق الشرطة بإحرازه للهدف الثاني في الدقيقة 67، بعد فاصل مهاري رائع ليسدد كرته في سقف المرمى.

واستغل مهند عبد الرحيم كرة مرتدة من حارس الشرطة أحمد باسل، ليسجل هدف تقليص الفارق لفريقه القوة الجوية في الدقيقة 73.

وخطف علي جاسم هدف التعادل الثاني للقوة الجوية في الدقيقة 82، بعد تصويبة قوية ارتطمت بمدافع الشرطة أحمد زيرو لتغير اتجاهها نحو الشباك الخضراء، وسط فرحة عارمة من أنصار فريقه.

وشهدت المباراة، إشهار حكم اللقاء محمد طارق، البطاقة الحمراء ضد مدرب القوة الجوية أيوب أوديشو في الدقيقة 67، بعد اعتراضه على قرار الحكم.

وبهذا التعادل، حافظ القوة الجوية على صدارة الترتيب برصيد 13 نقطة، فيما أصبح رصيد الشرطة 10 نقاط في الوصافة. 

شجار قوي بين بنزيما ونونو سانتو بعد هزيمة الاتحاد من القوة الجوية

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بالكشف عن تفاصيل شجار الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد السعودي مع المدير الفني للفريق نونو سانتو عقب الهزيمة من فريق القوة الجوية.

وتعرض الاتحاد لهزيمة قاسية من فريق القوة الجوية العراقي بهدفين دون رد في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

هزيمة الاتحاد وضعت المدير الفني نونو سانتو تحت ضغط كبير من الجماهير بسبب سلسلة النتائج السلبية الأخيرة وتراجع مستوى الفريق خاصة وأن الفريق لم يحقق أي انتصار في آخر 5 مباريات.

ووفقًا لصحيفة ” ريليفو الإسبانية” فإن غرفة ملابس الاتحاد شهدت شجار قوي بين كريم بنزيما مهاجم الفريق مع المدرب نونو سانتو عقب الهزيمة من القوة الجوية العراقي.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب سانتو وقائد الفريق كريم بنزيما تبادلا الصراخ في غرف الملابس أمام جميع اللاعبين والجهاز الفني بعبارات قوية تجاوزت الحدود.

وأضافت الصحيفة، أن المدرب يرى بأن بنزيما غير منسجم مع المجموعة وبعيد عنهم مما سبب مشاكل فنية داخل المنظومة، في الوقت الذي يرى فيه اللاعب بأن أسلوب لعبه لا يتناسب مع طريقة المدرب.