رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الجزائر.. تفكيك جمعية أشرار مختصة في سرقة واقتحام المنازل بتوقرت

نشر
الجزائر
الجزائر

تمكنت مصالح أمن ولاية توقرت في الجزائر ممثلة في الأمن الحضري الثالث، مطلع هذا الشهر من توقيف ثلاثة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 23 و26 سنة ومعالجة قضية تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لجناية السرقة مع توافر ظروف الليل، التعدد، التسلق، الكسر.

وأفاد بيان لذات المصالح الأمنية في الجزائر، أن حيثيات القضية تعود إلى تقديم شكوى من طرف صاحب المسكن حول تعرض مسكنه للسرقة من طرف مجهولين، حيث باشرت بتكثيف عمليات البحث والتحري في الموضوع وتكثيف الاستعلام الميداني لكشف ملابسات القضية.

الجزائر.. 4 وفيات في حادثي مرور بتمنراست

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 30 آخرين، في حادثين مميتين، بتمنراست في الجزائر.

وأوضحت الحماية المدنية في الجزائر، في بيان لها، أن مصالحها تدخلت، اليوم الاحد، من أجل حادثين مميتين، الأول تمثل في انحراف حافلة لنقل المسافرين على مستوى الطريق الوطني رقم 01 بلدية عين أمقل، والذي خلف وفاة شخصين وإصابة 18 اخرين.

كما تدخلت ذات المصالح في الحادث الثاني والمتمثل في اصطدام سيارتين نفعيتين على مستوى الطريق البلدي رقم 24 قرية اسليسكن دائرة تمنراست في الجزائر، والذي خلف كحصيلة اولية وفاة شخصين وإصابة 12 أخرين.

الشركة الجزائرية للتأمين على الحياة تبلغ نهائي هذه المسابقة

وقع الاختيار على الشركة الجزائرية للتأمين على الحياة المعروفة بالاسم التجاري "الجزائرية للحياة"، لتكون من بين أكثر من 160 ترشيحا لنهائي جائزة "أفضل شركة تأمين عن الحياة للسنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"، والتي تمنحها المجلة المختصة "ميدل ايست انسيرنس ريفيو".

وأبرز بيان لشركة التأمين في الجزائر، أنها تتشرف بالإعلان أنها رشحت وأدرجت ضمن قائمة المؤهلين لنيل جائزة شركة التأمين على الحياة لهذه السنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأضاف ذات البيان، بأن الطبعة الـ10 من هذه المنافسة قد جلبت أكثر من 160 ترشيحا من المنطقة، مشيرا إلى أن شركة التأمين في الجزائر قد تم انتقاؤها من بين ثلاث شركات بلغت المرحلة النهائية.

كما أكد أن هذه القائمة قد أعدتها مجموعة من 19 حكما تتضمن رؤساء مدراء عامين وإطارات عليا ورؤساء جمعيات وخبراء في الصناعة.

وتهدف المسابقة إلى الاعتراف والاحتفاء بالنجاحات الاستثنائية للأشخاص والشركات في قطاع التأمين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.