رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سينما الأوبرا تعلن عن موعد عرضها القادم

نشر
فيلم وش في وش
فيلم وش في وش

يعرض نادى سينما الأوبرا فيلم "وش فى وش"، ضمن فعاليات النشاط الثقافى والفكرى الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر.

ومن المقرر أن يعقب الفيلم ندوة للمناقشة، تستضيف منتجه احمد فهمى مؤلفه ومخرجه وليد الحلفاوى مع الدكتورة عالية عبد العال استاذ الاجتماع الاعلامى بكلية البنات، ويديرها الناقد مصطفى الكيلانى، وذلك فى السادسة والنصف مساء الأربعاء 29 نوفمبر على المسرح الصغير.

تفاصيل فيلم وش في وش

ويشار إلى أن فيلم وش في وش، تدور أحداثه في إطار كوميدي داخل شقة زوجان يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية بينهم.  

فيلم "وش فى وش" بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، بيومى فؤاد، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، سلوى محمد علي، وإخراج وليد الحلفاوي.

إيرادات الفيلم المصري  "فوي فوي فوي" في آخر ليلة عرض

بلغت إيرادات فيلم فوي فوي فوي للفنان محمد فراج، أمس، السبت، 77،210 جنيهات، ليصبح في المركز الثاني ضمن قائمة الأفلام المطروحة بدور العرض حاليًا. 

قصة وأبطال فيلم فوي فوي فوي

فوي فوي فوي هو فيلم دراما كوميديا سوداء يحكي قصة حسن حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر.

وفي هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق، وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذين يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود، ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

فيلم فوي فوي فوي، إنتاج محمد حفظي، تأليف وإخراج عمر هلال، بطولة محمد فراج، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبد العظيم، حجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

وأقيم مؤخرًا العرض الخاص لفيلم "فوي فوي فوي" بإحدى سينمات مدينة ٦ أكتوبر بحضور كوكبة من نجوم الفن والشخصيات العامة.