رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حالة الطقس المتوقعة في الإمارات اليوم الأحد 26 نوفمبر 2023

نشر
الأمصار

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية في الإمارات، أن يكون الطقس اليوم صحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية على بعض المناطق الشرقية ..

وذلك مع احتمال سقوط أمطار خفيفة، ورطبا ليلاً وصباح الإثنين مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وقال المركز في بيانه اليومي، إن الرياح ستكون شمالية غربية الى شمالية شرقية / 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/س ويكون الموج في الخليج العربي خفيفا ويحدث المد الأول عند الساعة 11:48 والمد الثاني عند الساعة 01:10 والجزر الأول عند الساعة 18:43 

والجزر الثاني عند الساعة 05:57 ..وفي بحر عمان يكون الموج خفيفا ويحدث المد الأول عند الساعة 07:49 والمد الثاني عند الساعة 21:49 والجزر الأول عند الساعة 14:50 والجزر الثاني عند الساعة 03:20.

ويعتبر فصل الشتاء من أجمل المواسم التي تطل على دولة الإمارات (The UAE)العربية المتحدة، حيث يتميز طقس الإمارات بدرجات حرارة معتدلة خلال فصل الشتاء، مع قلة هطول الأمطار خلال العام، لذلك تعتبر الإمارات الوجهة الأولى للسياح الأجانب خلال فصل الشتاء، وتقام العديد من الأنشطة والمغامرات خلال فصل الشتاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

موانئ دبي" تنضم إلى تحالف "تريد كونكت" لمكافحة الاحتيال التجاري

أعلنت منصّة التمويل التجاري من موانئ دبي العالمية «دي بي ورلد»، اليوم الثلاثاء، عن شراكتها مع «تريد كونكت الإمارات»، في إطار مهمتها المتمثلة في التحوّل بمفاهيم التمويل ومكافحة الاحتيال التجاري في جميع أنحاء دولة الإمارات.

وتعدّ منصّة التمويل التجاري من «دي بي ورلد» أول مؤسسة مالية غير بنكية مشاركة توفر إمكانيات الإقراض المباشر وعروض القيمة المضمنة في مجال التكنولوجيا المالية تنضم إلى تحالف منصّة (UTC).

وسيتيح التعاون أمام منصّة التمويل التجاري من موانئ دبي العالمية «دي بي ورلد» المجال للاستفادة من قدرات منصة «تريد كونكت الإمارات» في الكشف عن الفواتير الاحتيالية والمشبوهة كوسيلة لتخفيف المخاطر المؤثرة في قدرة منصة التمويل التجاري من «دي بي ورلد» على الإقراض.