رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يعيدان أغنية آنستونا بموسم الرياض

نشر
الأمصار

اختتم الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم، عروض مسرحية التلفزيون، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، بتقديم أغنية آنستونا للراحل سمير غانم.

وشارك في بطولة المسرحية عدد من الفنانين، منهم بدرية طلبه وسليمان عيد ومحمود حافظ وأوس أوس.

وعرض الفنان حسن الرداد مؤخراً في السينمات فيلم "بلوموندو"، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدى لايت، حيث يستغل الشاب "بلوموندو" الذي يجسد شخصيته حسن الرداد سفر زوجته، ليقرر أن يقيم حفلة، ولكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته رأساً على عقب.

قصة مسرحية "التليفزيون" للفنانة المصرية إيمي سمير غانم وحسن الرداد

يحكي العرض المسرحي المصري "التليفزيون" قصة الزوجين "حفظي" و"كروانة" وعندما يزورهما العم "حزومبل" يحمل هدايا تأخرت 30 عاما ولكنها غير مناسبة لهم الآن مما يجعل فضولهما يدفعهما لتفتيش حقيبة هدايا عم حزومبل ليجدوا تلفزيونا سحريا بداخلها، ويجدون نفسيهما داخل التليفزيون يتنقلون بين قنواته بكل أحداثها وتفاصيلها ويتحكم فيهما طفل بالريموت كنترول، في قالب كوميدي مثير.

وتعد مسرحية "التليفزيون" أول لقاء يجمع الزوجين حسن الرداد وإيمي سمير غانم على خشبة المسرح، ولكن سبق لهما التعاون في 5 أعمال فنية هي فيلم "زنقة الستات" وفيلم "عشان خارجين" والمسلسل الإذاعي "فرقة سيكا" والمسلسل التليفزيوني "حق ميت" بالإضافة لمسلسل "عزمي واشجان".

مسرحية "التليفزيون

 

حقق فيلم" بلوموندو" بطولة حسن الرداد، إيرادات مرتفعة في أول يوم عرضه له في السينمات، حيث بلغت إيرادات أمس 53 ألف و679 جنيه، وذلك يحتل في المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما.

يشارك في بطولة فيلم "بلوموندو"، حسن الرداد، هاجر أحمد، ميرنا نورالدين، محمد محمود، محمد رضوان، محمود حافظ، ريحاب الجمل، إنجي وجدان، تأليف محمد ويفي وحازم ويفي، إخراج ياسر سامر.

تدور قصة فيلم بلوموندو في إطار لايت كوميدي، من خلال شخصية بلوموندو الذي يستغل سفر زوجته لإقامة حفل ما، ولكن تحدث له مفاجآت تقلب الأحداث، خصوصًا عندما يكتشف أنا هناك تلاعبًا ما كان يحدث دون علمه.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية إيمي سمير غانم السينمائية كان فيلم "علشان خارجين" الذي تم عرضه في عام 2017، وشاركت أيضًا في مسلسل "سوبر ميرو" الذي عُرض في عام 2019.

وعلى صعيد آخر، أنشأت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم صفحة على موقع "تيك توك" حيث نشرت مقاطع فيديو طريفة تجمعها بزوجها الرداد.

في أحد الفيديوهات، ظهر الثنائي يغنيان أغنية "سطلانة" من فيلم "بعد الشر"، وفي الفيديو، كانت إيمي تقف وتردد الأغنية بينما كان الرداد جالسًا على المقعد يحدق بالكاميرا بطريقة مضحكة ويتحرك مع إيقاع الأغنية بحركات رأسه.