رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر السعودي يفتح ملف تجديد عقود 5 لاعبين دفعة واحدة

نشر
الأمصار

بدأت إدارة نادي النصر في التفكير نحو تجديد عقود العديد من لاعبي الفريق الأول من أجل الحفاظ على القوام الأساسي في الفترة القادمة.

وكانت إدارة نادي النصر قد نجحت في تمديد عقد الظهير الأيمن سلطان الغنام حتى 2028، وذلك بعد المردود المميز من اللاعب داخل المستطيل الأخضر طوال الفترة الماضية.

 

ووفقًا للإعلامي ” علي العنزي” فإن إدارة النصر تعمل على تجديد عقود الخماسي ( عبدالإله العمري – أيمن يحيى – خالد الغنام – سامي النجعي – علي الحسن).

 

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القادمة جلسات خاصة بين الإدارة واللاعبين للاتفاق على بنود العقود الجديدة من حيث المدة والراتب ثم الإعلان عن التجديد بشكل رسمي.

ولا شك أن المفاوضات بين الإدارة مع اللاعبين سوف تأخذ اتجاه إيجابي في المحادثات لرغبة النادي في استمرارهم في الوقت الذي سيوافق فيه اللاعبين على البقاء مع العالمي.

 

ما هو ترتيب النصر في دوري روشن؟

يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 31 نقطة خلف الهلال المتصدر والذي جمع في رصيده 35 نقطة بعد مرور 13 جولة على انطلاقة مسابقة دوري المحترفين.

الهلال يطلب طاقم حكام أجنبي بالكامل لمباراة الديربي السعودي أمام النصر

كشفت تقارير صحفية، عن طلب من نادي الهلال، قبل المباراة المرتقبة أمام غريمه النصر، في دوري روشن السعودي 2023/2024.وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الهلال طلبت 5 حكام غير سعوديين، من أجل إدارة مباراة الديربي أمام “العالمي”.

وأوضح التقرير أن تلك المرة الأولى التي يطلب فيها ناد بالدوري، طاقمًا كاملًا غير سعودي يتكون من حكم ساحة ومساعديه، إضافة لحكم تقنية الفيديو ومساعده.

وأردفت الصحيفة أن لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم تأمل في جلب حكام النخبة من القارة الأوروبية لإدارة الديربي، وتحديدًا طاقم إيطالي، رغم صعوبة الحصول على موافقة اتحادات أوروبا على الاستعانة بكبار حكامها في الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن لجنة الحكام بالاتحاد السعودي استعانت بحكام من القارة العجوز في 10 مباريات منذ انطلاق الموسم الحالي لبطولة دوري روشن.


ويستعد الهلال لمواجهة ضيفه النصر، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لبطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويتصدر “الزعيم” جدول ترتيب دوري روشن برصيد 35 نقطة، متفوقًا على النصر الذي يحل ثانيًا بفارق 4 نقاط.