رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير تُبعد لابورت عن المشاركة في مباريات النصر المقبلة

نشر
الأمصار

كشف تقرير إخباري، اليوم الإثنين، أن الإسباني ديفيد ماركيز طبيب النصر السعودي، استبعد في تقريره شفاء المدافع إيمريك لابورت، من إصابة القدم في الوقت الراهن.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن مصدرا مطلعا كشف لها أن شفاء لابورت لم يسر بالصورة التي كانت متوقعة بسبب عدم التئام الجرح الذي تعرض له في القدم في مسبح منزله قبل مباراة النصر أمام الوحدة في 11 نوفمبر الجاري في دوري روشن.

وكشف ماركيز للبرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للعالمي، عن وجود التهاب في جرح لابورت، ما أسهم في تأجيل عودته إلى التدريبات الجماعية.
وأوضح الطبيب أن عودة لابورت باتت غامضة كون الجرح لا يزال عميقا ومن الصعوبة مشاركته أمام الأخدود في الدوري يوم الجمعة المقبل وكذلك أمام بيرسبوليس الإيراني يوم الاثنين المقبل في دوري أبطال آسيا.

وتحوم الشكوك أيضا حول مشاركة لابورت في المواجهة المرتقبة أمام الهلال في الأول من ديسمبر المقبل، في الجولة 15 من الدوري.

الهلال يطلب طاقم حكام أجنبي بالكامل لمباراة الديربي السعودي أمام النصر

كشفت تقارير صحفية، عن طلب من نادي الهلال، قبل المباراة المرتقبة أمام غريمه النصر، في دوري روشن السعودي 2023/2024.وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الهلال طلبت 5 حكام غير سعوديين، من أجل إدارة مباراة الديربي أمام “العالمي”.

وأوضح التقرير أن تلك المرة الأولى التي يطلب فيها ناد بالدوري، طاقمًا كاملًا غير سعودي يتكون من حكم ساحة ومساعديه، إضافة لحكم تقنية الفيديو ومساعده.

وأردفت الصحيفة أن لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم تأمل في جلب حكام النخبة من القارة الأوروبية لإدارة الديربي، وتحديدًا طاقم إيطالي، رغم صعوبة الحصول على موافقة اتحادات أوروبا على الاستعانة بكبار حكامها في الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن لجنة الحكام بالاتحاد السعودي استعانت بحكام من القارة العجوز في 10 مباريات منذ انطلاق الموسم الحالي لبطولة دوري روشن.


ويستعد الهلال لمواجهة ضيفه النصر، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لبطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويتصدر “الزعيم” جدول ترتيب دوري روشن برصيد 35 نقطة، متفوقًا على النصر الذي يحل ثانيًا بفارق 4 نقاط.