رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا: الهلال يطلب طاقم تحكيم أجنبي في مباراة النصر

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن إدارة الهلال السعودي استقرت على تقديم طلب للاتحاد السعودي لكرة القدم لاستقدام حكام أجانب خلال المواجهة المرتقبة أمام النصر المحدد لها 1 ديسمبر المقبل، ضمن الجولة 15 من الدوري السعودي، على ملعب الملك فهد الدولي فى الرياض.

وتلقى الجهاز الفني لفريق الهلال الصدمة الثالثة فى صفوف الفريق بغياب ياسر الشهراني لينضم إلى سالم الدوسري المصاب فى الركبة ومفصل القدم وناصر الدوسري فى عضلة الفخذ قبل استئناف المباريات بعد فترة التوقف.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن هذه المرة الأولى خلال الموسم الجاري التي يطلب فيها نادى طاقمًا كاملًا أجنبيا يتكون من حكم ساحة ومساعديه، وحكم تقنية الفيديو ومساعده.

وأشارت الصحيفة إلى أن لجنة الحكام الرئيسة فى الاتحاد السعودي لكرة القدم تسعى لاستقطاب حكام النخبة من القارة الأوروبية للديربى، وتحديدًا من إيطاليا رغم صعوبة موافقة اتحادات القارة العجوز على الاستعانة بحكامها.

وأضافت الصحيفة أن لجنة الحكام استعانت بحكام أوروبيين فى 10 مباريات منذ بداية الموسم الجاري، أبرزهم الهولندي داني ماكيلي، الوحيد من حكام النخبة " فئة A " الذي قاد مواجهة الاتحاد والأهلي فى الجولة التاسعة.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة ويواجه الحزم السبت المقبل، فيما يأتي النصر فى المركز الثاني بفارق 4 نقاط، ويستقبل الأخدود الجمعة المقبل فى الجولة 14.

الهلال السعودي يعلن عودة سلمان الفرج وتشخيص إصابة الشهراني قبل مواجهة النصر


 

أعلن نادي الهلال عودة سلمان الفرج، للتدريبات، بعد تعافيه من الإصابة قبل لقاء الحزم في الدوري السعودي لموسم 2023/2024.
وتقام مباراة الحزم ضد الهلال، مساء السبت الموافق 25 نوفمبر 2023، على ملعب “مدينة الملك عبد الله الرياضية”، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان سلمان الفرج قد تعرض للإصابة خلال تواجده في معسكر منتخب السعودية، وكان هُناك شكوك حول لحاقه بمباراة فريقه القادمة في الدوري السعودي.

وقال النادي العاصمي في بيان عبر حسابه الرسمي في “إكس”، عودة الفرج للمشاركة في التدريبات الجماعية، اليوم السبت، بعد تعافيه من الإصابة وجاهزيته للمباريات القادمة.