رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حزب الله يعلن استهداف قوة مشاة إسرائيلية في تل الكرنتينا

نشر
قوات حزب الله
قوات حزب الله

أعلن حزب الله اللبناني، استهداف قوة مشاة إسرائيلية في تل الكرنتينا قرب موقع حدب يارون العسكري، وذلك بالتزامن مع تصاعد العمليات العسكرية والقصف المتبادل بين حزب الله اللبناني وقوات الاحتلال الإسرائيلية على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

تصاعد العمليات بين حزب الله وقوات الاحتلال

وأوضحت إذاعة الجيش الإسرائيلي، أنه تم إطلاق قذائف الهاون من لبنان باتجاه عدد من المناطق التابعة للاحتلال الإسرائيلي في “برعام”، وذلك بالتزامن مع تصاعد العمليات العسكرية في الحدود اللبنانية بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله، وردت بشكل سريع على مصادر النيران التي أطلقت على قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

وكانت أعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي، أن تم إطلاق صاروخين مضادين للدبابات من لبنان على مواقع للجيش الإسرائيلي في الجليل الأعلى.

قصف من حزب الله على إسرائيل

وأوضحت إذاعة الجيش الإسرائيلي، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي في المناطق الشمالية وبشكل خاص في الجليل الأعلى ردت على مصدر النيران الصادر من لبنان.

وفي نفس السياق، أعلن مراسل “الحدث العربية”، أن الجيش الإسرائيلي يقصف مدفعيًا على مواقع في جنوب لبنان، مشددًا على أن القصف المدفعي الإسرائيلي يصل بلدات طير حرفا وحولا وهونين ورب الثلاثين جنوب لبنان.

استهداف تجمعات لقوات من الجيش الإسرائيلي

وأعلن حزب الله اللبناني، استهداف تجمعات لقوات من الجيش الإسرائيلي قرب "المرج" و"حرش راميم" و"ثكنة هونين" قرب الحدود اللبنانية الإسرائيلية، وتأتي ذلك مع تصاعد للعمليات العسكرية على الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة، خلال العمليات العسكرية بين حزب الله اللبناني، وجيش الاحتلال الإسرائيلي.

عمليات عسكرية بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله

وأوضح مراسل “سكاي نيوز عربية” في نبأ عاجل، أن حزب الله يستهداف ثكنة "يفتاح" وموقع "المالكية" الإسرائيليَّيْن قرب الحدود اللبنانية.

وتجدد القصف الإسرائيلي بقوة على المناطق اللبنانية الحدودية، منذ صباح اليوم، بالتوازي مع قيام طائرة حربية إسرائيلية بتنفيذ غارة جوية على منطقة الخرزة في بلدة عيتا الشعب.

وأفاد مصدر أمني لبناني في بيروت" بان القصف يستهدف أحراج بلدة الناقورة الحدودية وتلة حمامص وسهل مرجعيون وبلدات برج الملوك وكفركلا وديرميماس الطيبة والقليعة ، واطراف طيرحرفا ومنطقة اللبونة".