رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيما ستون تستعد لطرح مسلسلها الجديد "The Curse"

نشر
إيما ستون
إيما ستون

تحل النجمة العالمية إيما ستون على برنامج SNL، للحديث عن كواليس تصويرها لمسلسلها التليفزيوني The Curse المقرر عرضه عبر منصة شوتايم، بالإضافة إلى النجم الموسيقي نوح كاهان.

 

 

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن ستون  ستحل ضيفاً على برنامج Saturday Night Live يوم 2 ديسمبر مع نوح كاهان، وتقوم ستون حاليًا ببطولة المسلسل التلفزيوني "The Curse" لمنصة شو تايم مع ناثان فيلدر وبيني سافدي.

 

طرح فيلم Poor Things الشهر الجاري بعد فوزه في مهرجان فينيسيا


قررت الشركة المنتجة لفيلم " Poor Things " للنجمة إيما ستون طرحه في دور العرض يوم 8 ديسمبر 2023، وذلك بعد فوزه بجائزة في مهرجان فينيسيا السينمائي، وكان الفيلم قد تأجل عرضه من قبل بسبب إضرابات WGA وSAG-AFTRA المستمرة.

الفيلم يطرح قضية تمكين المرأة ومساواتها وتحررها من العقبات والصعوبات التي تواجهها في المجتمع، وتقدم خلاله إيما ستون شخصية "بيلا باكستر"، وهي امرأة طفولية صعبة المراس تعيش تحت رعاية جراح مجنون، وهو الدكتور جودوين باكستر، الذي يلعب دوره "ويليم دافو " ، ويجعل هذا الطبيب من " بيلا " فتاة بعقل طفلة صغيرة تتعلم الكلام فقط، ولا تزال مهاراتها الحركية في طور التطور أيضًا، مما يعني أن مشيتها - ساقيها النحيلتين المستقيمتين والمتيبستين، وذراعيها الطاحونتين مثل أجزاء الدمية المائلة، وتتعلم كل شيء علي فترات زمنية حتي تتمكن من معرفة الأشياء وتحاول أن تصنع لنفسها الحرية والمساواة في المجتمع .

ويضم فريق عمل فيلم " Poor Things " الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي يوسف في دور  Max KcCandles، وكريستوفر أبوت في دور Alfie Blessington، وسوزي بيمبا في دور Toinette، وجيرود كارمايكل في دور هاري أستلي، وكاثرين هانتر في دور Swiney، وفيكي بيبردين في دور السيدة بريم، ومارجريت كوالي في دور فيليسيتي، وهانا شيجولا .

كايلي سبيني تفوز بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان فينسيا

توجت الممثلة الأمريكية كايلي سبيني، بجائزة أفضل ممثلة عن فيلمها priscilla، في  مهرجان فينيسيا السينمائي الذي يحكي قصة حياة بريسيلا، زوجة ألفيس بريسلي الوحيدة.

وأقيم حفل افتتاح الدورة الـ ٨٠ لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، والذي جاء باهتًا، وغير مفعم بالحيوية والزخم، بسبب خلو السجادة الحمراء، من حضور النجوم العالميين، بسبب إضراب ممثلي هوليوود، الذي يمنعهم، من المشاركة في أي فعاليات أو مهرجانات.

فيلم Poor Things يحصد جائزة الأسد الذهبي من مهرجان فينيسيا


حصد فيلم  Poor Thingsجائزة الأسد الذهبي كأفضل فيلم في المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي هذا العام.