رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب جورجيا يحدد 3 أندية تطلب التعاقد مع كفاراتسخيليا

نشر
الأمصار

علق الفرنسي ويلي سانيول، مدرب جورجيا، على مستقبل لاعبه خفيتشا كفاراتسخيليا، نجم نابولي، بعد تألقه الكبير مع البارتينوبي.

وقدم كفارا (22 عامًا) مستوى استثنائيًا، في موسمه الأول مع نابولي العام الماضي، حيث سجل 14 هدفًا مع 17 تمريرة حاسمة في 43 مباراة بين الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وخلال الموسم الجاري، سجل كفارا ثلاثة أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة في 15 مباراة رسمية حتى الآن.
وقال سانيول، في مؤتمر صحفي اليوم الأحد: "يلعب كفاراتسخيليا في نادٍ كبير مثل نابولي، لكن عمالقة عالم كرة القدم يهتمون به الآن أيضًا، مثل برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونخ".

وأضاف: "بالطبع اللعب في هذه الأندية هو حلم أي لاعب كرة قدم، يأمل جميع اللاعبين أن يرتدوا قميصًا كهذا يومًا ما ويفوزون بألقاب مهمة".

ويمتد عقد كفاراتسخيليا مع نابولي حتى صيف 2027، لكن يقال إنه يتفاوض على تمديد عقده مع زيادة كبيرة في راتبه.

وانضم كفاراتسخيليا إلى نابولي، قادمًا من دينامو باتومي، في الصيف الماضي، مقابل 13.3 مليون يورو.

 

خوسيلو يقود هجوم إسبانيا لمواجهة جورجيا في تصفيات اليورو 2024

يستضيف "منتخب إسبانيا نظيره جورجيا" في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد، على ملعب ويفو خوسيه زوريلا ضمن مواجهات الجولة العاشرة لمباريات المجموعة الأولى في تصفيات أمم أوروبا يورو 2024.

وخاض منتخب إسبانيا، اللقاء بالتشكيل التالي: 
حراسة المرمي: رايا.

الدفاع: جريمالدو، باو توريس، نورماند ونافاس.

الوسط: ميرينو، زوبيميندي وجافي.

الهجوم: أوريزبال، يامال وخوسيلو.

ويحتل منتخب إسبانيا المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 18 نقاط، فيما يأتي منتخب جورجيا في المركز الرابع 8 نقاط.

وضمنت إسبانيا التأهل للبطولة الأوروبية المقبلة التي ستقام فى ألمانيا، قبل خوض مباراتها الأخيرة بالتصفيات أمام جورجيا اليوم.

وخرج ميكل أويارزابال من منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم بعد تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال فوز بلاده 3-1 على قبرص، مساء الخميس في تصفيات بطولة أوروبا 2024.

تعد مواجهة اليوم بمثابة رد الاعتبار للمنتخب الجورجي بعد الهزيمة الثقبلة التى تلقاها أمام الماتدور الإسباني فى الجولة الخامسة بنتيجة 7 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "بوريس بايشادزي دينامو أرينا".

وتُقام بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، فى صيف العام المقبل، بمشاركة 24 منتخبا، وبالتالى يتبقى 15 مقعدا جار التنافس عليها.