رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كاثرين زيتا جونز ومايكل دوجلاس يحتفلن بعيد زفافهما

نشر
 كاثرين زيتا جونزوزوجها
كاثرين زيتا جونزوزوجها

حرصت الممثلة العالمية كاثرين زيتا جونز على الاحتفال بعيد زواجها مع الممثل مايكل دوجلاس من خلال حسابها على موقع إنستجرام من خلال نشر صورة لهما سويًا علقت عليها برسالة رومانسية له مؤكدة فيها أنه الجائزة الأفضل التي حصلت عليها بحياتها، وذلك بعد مرور 23 عام على زواج الثنائى.

وكان آخر ظهور للثنائى حينما رصدتهما أعين المصورين أثناء نزولهما من قارب في البندقية بإيطاليا، وذلك على هامش حضورهما حفل زفاف وريثة ملياردير الفورمولا ون كلوي سترول والمتزلج الأولمبي الأسترالي سكوتي جيمس على الجليد يوم السبت.

كاثرين زيتا جونز الحائزة على جائزة الأوسكار والبالغة من العمر 53 عامًا ، ظهرت في أنحاء المدينة الإيطالية مع زوجها الحائز مرتين على جائزة الأوسكار ، 78 عامًا ، وابنتهما كاريز ، 20 عامًا ، وابنهما ديلان ، 22 عامًا ، خلال الأيام القليلة الماضية.

وبدت بطلة Ocean's Twelve وقتها أنيقة عندما نزلت من التاكسى المائى، وهى تمسك بذراع مايكل في زى بأكمام واسعة الساقين أكد تقرير الديل ميل أن سعره يبلغ 989 دولارًا.

 كيم كارداشيان تعلن عن كيفية تواصلها مع والدها المتوفي 

قالت  الفنانة كيم كارداشيان أنها اتصلت بوالدها الراحل روبرت كارداشيان، وفي مقابلة جديدة مع مجلة GQ، حيثى شاركت النجمة تفاصيل القصة المذهلة، موضحة أنها استخدمت الوسطاء للوصول إلى والدها المتوفى يبدو الأمر مخيفًا وغير واقعي،لكنها تروي تفاصيل ذلك.

وأوضحت: "كان لدى والدي شريحة على سنه، وكنت أقول دائمًا: "يا أبي، احصل على تلك السن"، وأضافت كيم:  كان يضحك ويقول لا أحد يرى ذلك.. لا بأس"، وعندما حضرت كيم الجلسة كان لديها شريحة على أسنانها، فقال لها الوسيط: "والدك يضحك على سنك"، وهنا عرفت كيم أن والدها يتواصل معها حيث لا يعرف هذا الموقف سواهما، وأشارت: "هذه الأنواع من الأشياء تجعلني ابتسم من الداخل".

وحسب تصريحات كيم للمجلة أشارت إلى تذكرها محادثة معينة من أيام والدها الأخيرة، حيث قال لها روبرت: "أعلم أنك ستكونين على ما يرام.. يبدو الأمر كما لو أنني أستطيع رؤية المستقبل، لكن فقط اعتني بإخوتك من أجلي."