رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إطلالة رقيقة للنجمة اللبنانية إليسا في موسم الرياض 2023

نشر
النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية إليسا

أحيت النجمة اللبنانية إليسا، حفلا ضخما، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة بالسعودية.

ولم تأسر النجمة اللبنانية إليسا جمهورها بصوتها العذب فقط، إذ نالت إطلالتها الرقيقة قدرا كبيرا من الإعجاب أيضا، وارتدت النجمة اللبنانية إليسا فستانا قصيرا، وجاءت الأكمام بقفازات وهى الموضة التي تفرض نفسها في شتاء 2023.

وشدت النجمة اللبنانية إليسا بباقة من أجمل أغنياتها القديمة والحديثة، كما شاركها الملحن والمطرب المصري رامي جمال في أغنيتين، وقدم معها أغنية "من أول دقيقة" بديلا عن مطربها الأصلي سعد لمجرد، كما غنى معها "على حس حكايتنا" التي لحنها عام 2021.

من ناحية أخرى، كشفت النجمة اللبنانية إليسا عن تأجيل طرح ألبومها الجديد، تضامنا مع أهالي غزة، وقالت حول الألبوم: "صعب في هذا التوقيت طرح ألبومي الجديد، وسط ما يحدث في غزة، ويجب احترام ذلك، شغلنا نكمله لأن هذا رزقنا، ولازم نشتغل، لكن الألبوم، أشعر أنه يجب أن ننتظر لنرى الوضع سيصل إلى أين؟".

يذكر أن السجل الفني للنجمة اللبنانية إليسا يضم 13 ألبوما غنائيا، أبرزها: "وآخرتها معاك، تصدق بمين، صاحبة رأي، بستناك، أسعد واحدة، سهرنا يا ليل، حالة حب، إلى كل اللي بيحبوني".

النجمة اللبنانية إليسا

النجمة اللبنانية إليسا تهاجم المتنمرين عليها: «أنا إليسا.. إنت مين؟»

هاجمت النجمة اللبنانية إليسا المتنمرين عليها برد ناري أثار الجدل وذلك في أحدث ظهور على هامش حفلها الأخير في العاصمة السعودية.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجمة اللبنانية إليسا أجابت فيه عن سؤال بشأن التنمر عليها قائلة: «المتنمر إنسان مريض، شفت فلتر عم يتمسخروا على فمي»، واستطردت: «آخر همي، ما أنا إليسا يا حبيبي قدرت أعمل شي بحياتي، يلي عبتتمسخر أنت مين؟».

عن عدم الإنجاب تحدثت النجمة اللبنانية إليسا للمرة الأولى، وكشفت عن شعورها بالاستفزاز ممن يقولون إن الإنسان يجب أن يكون لديه أولاد ليبقوا معه عندما يتقدم بالعمر، معتبرة أن هذا أمر غير منطقي ولا يحدث على أرض الواقع، فلا يبقى ولد مع عائلته حتى نهاية حياتهما.

وسبق ان أعلنت النجمة اللبنانية إليسا تأجيل طرح ألبومها الغنائي المنتظر تضامنا مع فلسطين وأهالي غزة، فيما رأت أن هذا لا يعني توقفها عن إحياء الحفلات الغنائية.

وعلقت النجمة اللبنانية إليسا: «صعب في هذا التوقيت طرح ألبومي الجديد، وسط ما يحدث في غزة، ويجب احترام ذلك، شغلنا نكمله لأن هذا رزقنا، ولازم نشتغل».

وُلِدت إليسا في 27 أكتوبر 1972 بدير الأحمر من قضاء بعلبك اللبناني، واسمها الحقيقي هو إليسار زكريا خوري.

ونشأت إليسا في أسرة عربية مسيحية من الطبقة المتوسطة لأب لبناني (زكريا خوري - متوفى 2004) شاعر وأديب يعمل في مهنة تدريس اللغة العربية، وأُم سورية (يمنى سعود).

وتتألف أسرة إليسا من ثلاث أخوات إناث (أليسار ونورما وريتا) وثلاثة ذكور (غسان وجهاد وكميل)، ودرست إليسا في مدرسة داخلية وكانت لا ترى عائلتها إلا أيام العطل، وبعد أن أتمت تعليمها الأولي التحقت بكلية العلوم السياسية بالجامعة اللبنانية لتنال البكالوريوس في تخصصها.