رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غياب ياسمين عبد العزيز عن موسم الدراما 2024 لأول مرة منذ 3 سنوات

نشر
النجمة المصرية ياسمين
النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز

تغيب النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، لأول مرة منذ 3 سنوات عن موسم الدراما التليفزيونية المقبل 2024، وذلك بعدما قدمت عددًا من الأعمال الناجحة على مدار السنوات الماضية، وكان آخرهم مسلسل "ضرب نار" مع زوجها الفنان أحمد العوضي.

وتغيب النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، عند الدراما هذا العام لانشغالها بعدد من الأفلام السينمائية، تعمل على تحضيرها في الفترة الحالية، خصوصًا أن ياسمين نجمة شباك وتحصد الملايين عندما تقدم فيلم سينمائيًا مميزًا، حيث تعد إحدى أبرز النجمات اللاتي يدرون الأموال في شباك التذاكر.

يشار إلى أن آخر ما قدمته النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، مسلسل "ضرب نار" وقدمت من خلاله دور "مهرة" ولاقى نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، "ضرب نار" من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كل من ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

العوضي يتحدث عن عمله مع أي فنانة لها عداوة مع ياسمين

حدد الفنان المصري أحمد العوضي موقفه بخصوص العمل مع أي فنانة تكون في خلاف أو عداوة مع زوجته الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز.

خلال حواره في الجزء الثاني من برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، استبعد الفنان المصري أحمد العوضي بشدة فكرة التعاون في عمل فني مع أي فنانة لديها خلاف مع زوجته، مؤكدًا أنه حتى الآن لم يشاهد أي خلاف لياسمين عبدالعزيز مع أي شخص.

وعندما سُئل الفنان المصري أحمد العوضي، عما إذا كان سيوافق على العمل أمام فنانة في خلاف مع زوجته النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، أجاب بوضوح: "مش هشتغل طبعًا، هبدي الشغل على مراتي؟ دي الأصول".

وفيما يتعلق بتعاونه السابق مع زوجته النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، في أفلام مثل "اللي ملوش كبير" و"ضرب نار"، قال الفنان المصري أحمد العوضي إنهما قررا الانفصال فنيًا لبعض الوقت، ليتاح لهما الفرصة للمشاركة في أعمال سينمائية منفصلة تمامًا.

وتعليقًا على اعتذاره عن مسلسل "سره الباتع"، قال الفنان المصري أحمد العوضي، إنه اعتذر احترامًا للتعهد الذي قطعه لزوجته النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز بالتعاون في مسلسل، ورغم رفضه للمسلسل كعمل درامي، فإنه لم يتأخر في تقديم نفسه في فيلم للمخرج خالد يوسف عندما أتيحت له الفرصة.

وفيما يتعلق بشائعات الانفصال الدائمة التي تُطلق حول علاقته بزوجته النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، نفى الفنان المصري أحمد العوضي، هذه الشائعات، مشيرًا إلى أن هذا النوع من الإشاعات يظهر بشكل يومي، وقد يكون هدفها الترويج لصفحة معينة.

وأكد الفنان المصري أحمد العوضي، أن ارتباطه بالفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز قوي، وأنه يهتم فقط بأن تكون ياسمين بجانبه وسعيدة.