رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الموزع الموسيقي تميم يحتفل بزفافه وسط نجوم الموسيقى

نشر
 حفل زفازف الموزع
حفل زفازف الموزع الموسيقي تميم

احتفل الموزع الموسيقي تميم بزفافه على خلود وسط زملائه وأصدقائه بالوسط الموسيقى، وحضر حفل الزفاف كل من الملحن محمد رحيم والملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين ورامز سليمان وسامر سعيد والفنان كريم محسن والموزع تومه والإعلامي ممدوح موسى ومهندس الصوت محمد صقر والملحن مدين والشاعر فارس فهمي والملحن أحمد غريب والشاعر سيد حسن والشاعر إيهاب عبد العظيم.

ويعمل الموزع الموسيقي تميم، حاليًا على وضع التوزيع الموسيقي لألبومي النجمتين إليسا وآمال ماهر، رافعًا شعار "لا.. للراحة" بعد أن اقتربت الفنانة المصرية آمال ماهر من الانتهاء من ألبومها الذي سيصدر في فصل الصيف، وكذلك بدء إليسا تسجيل ألبومها منذ أسابيع ورغبتها في أن تصدره خلال العام الجاري.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يتعاون فيها الموزع الموسيقي تميم، مع إليسا وآمال حيث سبق أن حقق معهما نجاحًا كبيرًا في العديد من الأغنيات مثل "تصدق بمين" و "أيامي بيك" و "أسعد واحدة" وغيرها مع الفنانة إليسا و "أعرف منين" و "من السنة للسنة" للفنانة آمال ماهر.

 حفل زفازف الموزع الموسيقي تميم

جدير بالذكر أن الموزع الموسيقي تميم، تعاون مؤخرًا مع الفنان حميد الشاعري في أغنية جديدة لصالح إحدى الشركات، وتعاون مؤخرًا أيضًا مع الفنان محمد حماقي في أغنية دلّعنا كتير، من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان محمد حماقي، وفي أغنية ده قلبي ده من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان محمد عبد الوهاب، وأغنية مش كفاية فراق من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان تامر علي.

وعمل الموزع الموسيقي تميم، مع العديد من كبار النجوم في مشواره الفني، منهم الفنانة أصالة ومحمد حماقي وأصالة وتامر حسني وجنات وهيفاء وهبي ورامي صبري ومحمد الشرنوبي ونيكول سابا، بالإضافة إلى مشاركته في العديد من الأعمال الوطنية الليبية مع الفنان صلاح الغالي.

 حفل زفازف الموزع الموسيقي تميم

الموزع الموسيقي تميم: أحضر أغنية جديدة لـ محمد حماقي كلمات وألحان عزيز الشافعي

بدأ الموزع الموسيقي تميم في التجهيز لتجاربه الجديدة، التي تجمعه بعدد كبير من المطربين، منهم محمد حماقي، أنغام، ورامي صبري، وآخرين.

وقال الموزع الموسيقي تميم: أتعاون مع أكثر من مطرب في الفترة الحالية منهم أنغام في ألبومها الجديد، ونفس الحال مع محمد حماقي ورامي صبري، فيما سيتم طرح تلك الأعمال خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الموزع الموسيقي تميم: من المفترض أن يتم خلال الأيام القادمة، طرح أغنية سينجل جديدة من غناء محمد حماقي، وكلمات وألحان عزيز الشافعي، وتم الانتهاء من تسجيل الأغنية بشكل نهائي، فيما ستكون هذه الأغنية مفاجأة للجمهور، خاصة وإن كلماتها ولحنها مختلف تماماً.

واختتم الموزع الموسيقي تميم: طُرح لي أيضاً منذ ساعات أغنية «بحبك وبرتاحلك» على موقع «تيك توك»، من كلمات صابر كمال، وألحان إيهاب عبدالواحد، وإخراج عادل جمال، وأتمنى أن تَنل إعجاب الجمهور، ومن المقرر أن تطرح الأغنية على موقع «يوتيوب» خلال الساعات القليلة القادمة.

 حفل زفازف الموزع الموسيقي تميم