رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التفاصيل الكاملة لأزمة الفنانة المصرية مها أحمد على «تيك توك»

نشر
الفنانة المصرية مها
الفنانة المصرية مها أحمد

تفاعلت الفنانة المصرية مها أحمد مع موجة هجوم واسعة تعرض لها، بعد انتقادها لمتابعاتها ووصفهن بـ"الخادمات"، أثناء بث مباشر عبر حسابها على تطبيق "تيك توك".

وظهرت الفنانة المصرية مها أحمد، في البث المباشر، رفقة مواطنها هادي خفاجة وشقيقه فادي خفاجة، وقالت: "يا خدّامات بطلوا كفاية"، متابعة "وجودي هنا من أجل مصلحة واحدة.. عملنا ما علينا.. عرّفونا آخركم"، كما وصفت متابعاتها بغيرها من الأوصاف غير اللائقة.

وخلال البث، تحدثت مها أحمد وهادي خفاجة عن فرص العمل المحدودة في مجال التمثيل، واعتماد شركات الإنتاج والمحطات التلفزيونية الكبرى على أسماء نجوم محددين.

ولم تعتذر الفنانة المصرية مها أحمد، بل خرجت في البث المباشر عبر حسابها على "تيك توك"، قائلة: "إحنا داخلين على التيك توك عشان نشتغل، أنا واحدة ماضية عقد مع تيك توك وتبع إدارة التيك توك، أنا موظفة وبشتغل ولازم أشوف شغلي وأكل عيشي وبفكر الناس بيا والـCV بتاعي وإني فنانة وموجودة حتى لو ماليش أعمال دلوقتي".

ووجهت الفنانة المصرية مها أحمد، رسالة لشخص مجهول دون ذكر اسمه قالت فيها: "الواحد هيرجع وأقول ربنا يشفي كل مبتلي أو مريض، قلة الدعم بتجيب حالة مش طبيعية وكلنا بنكتئب، فيه واحد بيعبر عن حاله ويطلع لايف ويبقى تريند، يعني فيه واحد ما من ضمن الناس المدمنة طلب مني نتخانق مع بعض عشان يطلع تريند".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية مها أحمد، كان مسلسل "بيت الشدة"، والذي عرض مؤخراً وتعاونت فيه مع مجموعة كبيرة من الفنانين، والعمل من تأليف ماجي عبدالله وإخراج وسام المدني.

سعد الصغير يشن هجوما على بوسي بسبب ديونها

صرح الفنان المصري سعد الصغير، بإن الفنانة المصرية بوسي مدينة له بمبلغ 200 ألف جنيه، حيث ساعد والدها قبل وفاته واشترى له مستلزمات ومفروشات لشقته بهذا المبلغ، وبعد وفاته أخذت بوسي الشقة بما فيها، لأن الشقة ملكها، وقالت لأخوتها: "دفعت الفلوس لسعد".

وكان سعد الصغير قد شن هجوم كبيرعلى بوسي، بعد ساعات من وفاة والدها متأثرا بالأمراض التي أصابته بسبب تقدمه في العمر، ورحل بعد تداول الخلافات بينه وبين ابنته أمام الجميع، ليخرج بعدها تسجيل صوتي للمطرب سعد الصغير يهاجم فيه بوسي ويكشف كواليس الأيام الأخيرة.

وسبق وناشد سعد الصغير نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، بتخصيص جزء من إيرادات الفنانين داخل النقابة لصالح الشعب الفلسطيني، تضامنًا معه بعد عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة، وذلك من خلال فيديو شاركه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": أنا أقف الآن أمام قبر والدتي الراحلة، وأقول كلنا مع فلسطين ولكن في ناس ماتوا وجرحوا وتهدمت بيوت، لماذا يجب أن نتحدث فقط.

واستكمل: أناشد مصطفى كامل، نريد الإيرادات اليومية للفنانين من أجل فلسطين، أنا أدفع 1300 يوميا إيرادات للنقابة، يمكنك أن تخبرني إننا ندفع 2000 أو 3000 ونأخذ الباقي إلى فلسطين.