رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العوضي يتحدث عن عمله مع أي فنانة لها عداوة مع ياسمين

نشر
أحمد العوض وياسمين
أحمد العوض وياسمين عبدالعزيز

حدد الفنان المصري أحمد العوضي موقفه بخصوص العمل مع أي فنانة تكون في خلاف أو عداوة مع زوجته الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز.

خلال حواره في الجزء الثاني من برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، استبعد الفنان المصري أحمد العوضي بشدة فكرة التعاون في عمل فني مع أي فنانة لديها خلاف مع زوجته، مؤكدًا أنه حتى الآن لم يشاهد أي خلاف لياسمين عبدالعزيز مع أي شخص.

وعندما سُئل الفنان المصري أحمد العوضي، عما إذا كان سيوافق على العمل أمام فنانة في خلاف مع زوجته، أجاب بوضوح: "مش هشتغل طبعًا، هبدي الشغل على مراتي؟ دي الأصول".

وفيما يتعلق بتعاونه السابق مع زوجته في أفلام مثل "اللي ملوش كبير" و"ضرب نار"، قال الفنان المصري أحمد العوضي إنهما قررا الانفصال فنيًا لبعض الوقت، ليتاح لهما الفرصة للمشاركة في أعمال سينمائية منفصلة تمامًا.

وتعليقًا على اعتذاره عن مسلسل "سره الباتع"، قال الفنان المصري أحمد العوضي، إنه اعتذر احترامًا للتعهد الذي قطعه لزوجته ياسمين عبدالعزيز بالتعاون في مسلسل، ورغم رفضه للمسلسل كعمل درامي، فإنه لم يتأخر في تقديم نفسه في فيلم للمخرج خالد يوسف عندما أتيحت له الفرصة.

وفيما يتعلق بشائعات الانفصال الدائمة التي تُطلق حول علاقته بزوجته، نفى الفنان المصري أحمد العوضي، هذه الشائعات، مشيرًا إلى أن هذا النوع من الإشاعات يظهر بشكل يومي، وقد يكون هدفها الترويج لصفحة معينة.

وأكد الفنان المصري أحمد العوضي، أن ارتباطه بالفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز قوي، وأنه يهتم فقط بأن تكون ياسمين بجانبه وسعيدة.

أحمد العوض وياسمين عبدالعزيز

أحمد العوضي: لا أفكر في البطولة الجماعية

نفى الفنان المصري أحمد العوضي، حذف عدد من مشاهده في فيلم "لص بغداد" (إنتاج عام 2020- بطولة محمد إمام وأمينة خليل)، مشيرا إلى أن الفيلم من إنتاج شركة سينرجي، التي قدّم من خلالها العديد من الأعمال وتقدِّر موهبته.

وأضاف الفنان المصري أحمد العوضي، قائلًا: "وافقت على المشاركة في فيلم (لص بغداد) بسبب وجود المخرج أحمد خالد موسى، الذي عملت معه في عدة أعمال مميزة منها (الحصان الأسود، هروب اضطراري) وفي فيلم (لص بغداد) جسدت شخصية عيسى، وهو رجل مهمات صعبة لا يتكلم، أراد فريق العمل تقديم الشخصية على طريقة الخواجة، لكن الموضوع خرج بشكل بلدي".

وواصل الفنان المصري أحمد العوضي، حديثه حول منهجه في التفكير في الوقت الحالي قائلاً: "في هذه المرحلة لا أفكّر في البطولة الجماعية ليس تقليلاً من الفكرة، ولكن طموحي في هذه المرحلة بات مختلفاً، زمان كنت أردد مثل الكثير من الفنانين مساحة الدور ليست مهمة، المهم تأثيره في العمل، في الوقت الحالي لا أقول هذه الكلمات".

وتطرق الفنان المصري أحمد العوضي، في حواره إلى تفاصيل 5 سنوات عاشها بعيداً عن مهنة التمثيل التي يعشقها قائلاً: "كنت أشعر أنني أفتقد شيئاً مهماً في حياتي، وكنت أتذكر كلمات الراحل نور الشريف، بأن الوقت لم يأت، ولذا واصلت العمل، وعقب التخرج قمت بتأجير سيارتي وعملت في ناد لبيع شرائط الفيديو".

الفنان المصري أحمد العوضي، يواصل حالياً تصوير دوره في فيلم "الإسكندراني" تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة ومن إخراج خالد يوسف.