رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سافيتش يعود إلى الهلال السعودي عقب التوقف الدولي

نشر
الأمصار

يعود الصربي سيرجي سافيتش سيعود للمشاركة مع الهلال السعودي، في مواجهة الحزم المقررة السبت المقبل، ضمن المرحلة ال14 من دوري روشن عقب التوقف الدولي.

وكان اللاعب الدولي الصربي يعاني من التواء في الركبة، تعرض له في المباراة أمام الفتح، ضمن المرحلة ال12 من الدوري السعودي، والتي انتهت بفوز الهلال (2/0)، حسبما أعلن النادي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن سافيتش سيجري اختبارات روتينية لموضع إصابته في الركبة، قبل استئناف نشاطه والمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.

وينتظر أن يخوض سافيتش مواجهة الحزم، في 25 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

كما تأكدت مشاركته في ديربي الرياض المرتقب أمام النصر، في الأول من كانون الأول/ديسمبر المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي.

الهلال السعودي يرفض التفريط فى الصربي ألكسندر ميتروفيتش

كشفت تقارير صحفية أن إدارة الهلال السعودي ترفض التفريط فى الصربي الكسندر ميتروفيتش مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، رفض مسؤولو نادي الهلال التفريط في ميتروفيتش، هدّاف الزعيم خلال ميركاتو يناير 2024، بعدما ارتبط اسمه بأندية أوروبية كبرى.

وأضافت أن ميتروفيتش تلقى عدة عروض أوروبية من أندية كبري أبرزها من الدوري الإنجليزي لشرائه أو استعارته في انتقالات الشتاء خلال الفترة الأخيرة

وتسعى إدارة نادى الهلال إلى تأمين بقاء المحترفين بالفريق الذى يتصدرهم الكسندر ميتروفيتش هداف الهلال وزميله روبن نيفيز نجم الوسط المطلوب هو الأخر في نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الشتوي المقبل بناء على توصية فنية.

وسجل ميتروفيتش مع الهلال أكثر من 10 أهداف في الموسم الجاري ويحتل بها وصافة قائمة هدافي الدوري السعودى خلف كريستيانو رونالدو مهاجم النصر.

ويتربع الهلال على قمة ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة متفوقًا بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فريق النصر الوصيف برصيد 31 نقطة، بينما يحتل أهلى جدة المركز الثالث برصيد 26 نقطة يليه التعاون رابعا برصيد 25 نقطة.

يشار إلى أن الإيطالي روبيرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي، استبعد ياسر الشهراني من معسكر الأخضر لعدم جاهزيته بعد تعرضه للإصابة.

وفاز الأخضر على ضيفه الباكستاني (4-0)، اليوم الخميس، في الجولة الأولى من التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2026 وأمم آسيا 2027.