رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هالاند: كريستيانو رونالدو هو مصدر إلهامي في طفولتي

نشر
الأمصار

أكد النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، انه يقتدى بعدد من النجوم الكبار منذ بداية مسيرته، ولعل أبرزهم هو كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي.

وصرح هالاند عبر قناة "TV2" سبورت النرويجية: "شاهدت العديد من المقاطع لكريستيانو رونالدو على اليوتيوب".

وأضاف: "رونالدو أكبر مصدر إلهام بالنسبة لي، خاصة داخل منطقة الجزاء، لقد طور نفسه بشكل مذهل".

وأوضح: "لقد تطور مستوى رونالدو من جناح في مانشستر يونايتد وريال مدريد في مواسمه الأولى ثم أصبح رأس حربة".

ويعد النجم النرويجي من أبرز هدافي الكرة الأوروبية في المواسم الأخيرة، حيث حل ثانيا في ترتيب سباق الكرة الذهبية، وفاز بجائزة أفضل لاعب أوروبي.

وساهم هالاند صاحب ال23 عاما في تتويج مانشستر سيتي بثلاثية تاريخية في الموسم الماضي، وفاز بجائزة الهداف في البريميرليج ودوري الأبطال.

وكيلة هالاند: إرلينج هو من سيحدد مصيره دائمًا

أثارت رافاييلا بيمنتا وكيلة اللاعب النرويجي إرلينج هالاند الجدل، وذلك بشأن تحديد مصيره سواء بالبقاء في مانشستر سيتي أو الرحيل.

وارتبط هالاند بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، وازدات الأقاويل حوله خلال الفترة الأخيرة الماضية، بعدما أصدر النادي الملكي بيانًا بعدم التفاوض مع كيليان مبابي.

ليتم ربط انسحاب ريال مدريد من صفقة مبابي، بتوجيه الأنظار نحو هالاند، وأثيرت الشائعات أيضًا بعدما ظهرت وكيلة إرلينج في مدرجات ملعب سانتياجو برنابيو أثناء مباراة سبورتنج براجا بدوري أبطال أوروبا.

وفي مقابلة أجرتها مع صحيفة ريفيلو تحدثت بشأن مستقبل هالاند وقالت: “إرلينج هو من سيحدد مصيره دائمًا”.


وأضافت: “سيفعل دائمًا ما هو جيد له ولمانشستر سيتي، عندما يكون الجميع منفتحين لإحداث التغيير، فسيحدث ذلك، إنه ليس من نوع اللاعبين الذين سيقولون سأرحل، وداعًا، الأمر ليس هكذا، ولن يحدث ذلك لأن الاحترام يأتي قبل كل شيء”.

وبسؤالها عن مدى سعادة اللاعب في مانشستر أجابت: “هذا السؤال يجب أن يوجه للاعب، لا أقصد بالطبع أنه ليس سعيدًا، ولكني لا أتحدث نيابة عن الآخرين، لكني أرى ذلك واضحًا، النتائج الرائعة تأتي عندما تكون سعيدًا، وهذا ما يسعى له هالاند دومًا في كل المباريات”.