رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وكيلة هالاند: إرلينج هو من سيحدد مصيره دائمًا

نشر
الأمصار

أثارت رافاييلا بيمنتا وكيلة اللاعب النرويجي إرلينج هالاند الجدل، وذلك بشأن تحديد مصيره سواء بالبقاء في مانشستر سيتي أو الرحيل.

وارتبط هالاند بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، وازدات الأقاويل حوله خلال الفترة الأخيرة الماضية، بعدما أصدر النادي الملكي بيانًا بعدم التفاوض مع كيليان مبابي.

ليتم ربط انسحاب ريال مدريد من صفقة مبابي، بتوجيه الأنظار نحو هالاند، وأثيرت الشائعات أيضًا بعدما ظهرت وكيلة إرلينج في مدرجات ملعب سانتياجو برنابيو أثناء مباراة سبورتنج براجا بدوري أبطال أوروبا.

وفي مقابلة أجرتها مع صحيفة ريفيلو تحدثت بشأن مستقبل هالاند وقالت: “إرلينج هو من سيحدد مصيره دائمًا”.

وأضافت: “سيفعل دائمًا ما هو جيد له ولمانشستر سيتي، عندما يكون الجميع منفتحين لإحداث التغيير، فسيحدث ذلك، إنه ليس من نوع اللاعبين الذين سيقولون سأرحل، وداعًا، الأمر ليس هكذا، ولن يحدث ذلك لأن الاحترام يأتي قبل كل شيء”.

 

وبسؤالها عن مدى سعادة اللاعب في مانشستر أجابت: “هذا السؤال يجب أن يوجه للاعب، لا أقصد بالطبع أنه ليس سعيدًا، ولكني لا أتحدث نيابة عن الآخرين، لكني أرى ذلك واضحًا، النتائج الرائعة تأتي عندما تكون سعيدًا”.

 

كم عدد أهداف إرلينج هالاند مع مانشستر سيتي هذا الموسم في الدوري الإنجليزي؟

سجل الدولي النرويجي حتى الآن 13 هدفًا في بطولة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم 2023/2024، حيث يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، إضافة لصناعته لهدفين.

ريال مدريد يرغب في شراء عقد هالاند الصيف المقبل

كشفت تقارير صحفية أن إدارة ريال مدريد الإسباني تدرس خلال الفترة الحالية استغلال بند الشرط الجزائي في عقد النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونجح مانشستر سيتي في ضم هالاند بعد منافسة قوية مع عديد من الأندية الأوروبية الكبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ.  

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن ريال مدريد قرر تفعيل الشرط الجزائي فى عقد النرويجي إيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي، عندما يبدأ اللعب الصيف المقبل، والذي يبلغ ما يقرب من 174 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة أن هالاند يمكن أن يتأقلم مع الحياة فى إسبانيا بسهولة كبيرة، خاصة أنه يمتلك منزلا في مدينة ملقا وقضي جزءًا كبيرًا من وقت فراغه فيه وفي فريق ريال مدريد، لديه صديق جيد وهو جود بيلينجهام.

ينافس النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، على جائزة جديدة فى الدوري الإنجليزي، عن شهر أكتوبر الماضي، وهى أفضل لاعب من رابطة اللاعبين المحترفين.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، عن أسماء المرشحين بجائزة أفضل لاعب خلال شهر أكتوبر الماضي، وضمت محمد صلاح، إيرلينج هالاند، هداف مانشستر سيتي، جيمس ماديسون، لاعب توتنهام، كالوم ويلسون مهاجم نيوكاسل يونايتد، ديكلان رايس، نجم أرسنال وبريان مبيومو.