رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تأجيل حفل «ليلة الدموع 2» بموسم الرياض

نشر
«ليلة الدموع 2»
«ليلة الدموع 2»

أعلنت شركة "بنش مارك"، المنظمة لحفلات موسم الرياض في السعودية، تأجيل حفل "ليلة الدموع 2"، التي كان من المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس.

وقالت شركة "بنش مارك"، المنظمة لحفلات موسم الرياض في السعودية، عبر حسابها الرسمي بموقع "X" (تويتر سابقًا): "جمهورنا الغالي، نأسف لإبلاغكم بأنه نظرا للأحوال الجوية الممطرة، وحرصا على سلامتكم، تقرر تأجيل حفل (ليلة الدموع)".

وكشفت شركة "بنش مارك"، المنظمة لحفلات موسم الرياض في السعودية، أن حفل "ليلة الدموع 2" من المقرر إقامته مساء غد الجمعة، خاتمة: "مع تمنياتنا للجميع دوام السلامة".

يأتي تنظيم هذه الفعالية، التي يحتضنها مسرح أبوبكر سالم بالرياض، بعد النجاح الكبير الذي حققه حفل "ليلة الدموع" في جدة، أغسطس/آب الماضي.

ويظهر الملصق الدعائي للحفل مشاركة 4 من نجوم الغناء العربي الحزين، هم: المصريون تامر عاشور ورامي صبري ورامي جمال، واللبناني آدم.

ولم يُعرف حتى الآن ما إذا كان سيشهد الحفل مفاجأة مثلما شهد الحفل الأول ظهور المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب رغم عدم تواجدها على بوستر الحفل.

وأقيم حفل "ليلة الدموع" الأول في 24 أغسطس/آب الماضي على مسرح "بنش مارك" بمدينة جدة، وشارك فيه: أحمد سعد، حمادة هلال، تامر عاشور، طارق الشيخ، آدم، هيثم شاكر ومُسلم.

وشهد الحفل ظهور شيرين عبدالوهاب لأول مرة بعد أزمتها الصحية، ولاقت فقرتها نجاحا وتفاعلا غير مسبوق، كما شهد الحفل أول ديو من نوعه بين تامر عاشور والمطرب أحمد سعد.

تأجيل حفل «ليلة الدموع 2» بموسم الرياض

«ليلة الدموع 2» في مهرجان موسم الرياض بالسعودية.. 16 نوفمبر

يعيد مهرجان موسم الرياض بالسعودية، تنظيم حفل جديد تحت شعار "ليلة الدموع"، بعد نجاحه الكبير منذ أشهر.

وفي أغسطس/ آب الماضي أشعل حفل "ليلة الدموع" الذي أحياه نخبة من المطربين العرب ليل مدينة جدة وأثار ردود فعل مختلفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأعلنت شركة "بنش مارك"، المنظمة للحفلات، عن إقامة حدث غنائي جديد بعنوان "ليلة الدموع 2".

ونشر ملصق دعائي للحفل عبر حساب الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه آدم وتامر عاشور ورامي صبري ورامي جمال، ومن المقرر أن يُقام الحفل الجديد في 16 نوفمبر/ تشرين الثاني.

الملصق الدعائي لحفل ليلة الدموع

وتجدر الإشارة إلى أن النسخة الأولى من حفل "ليلة الدموع"، التي أُقيمت في أغسطس/ آب الماضي على مسرح "بنش مارك" في جدة، حققت نجاحًا كبيرًا، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، بما في ذلك حمادة هلال وأحمد سعد وتامر عاشور وآدم وطارق الشيخ وهيثم شاكر ومسلم.

وظهرت مطربة مصر شيرين عبدالوهاب في الحفل وقدّمت أغنيات حزينة، وشهد الحفل مشاركة مميزة من الفنان محيي إسماعيل الذي قدم قصيدة شعرية، وشارك الفنان محمد جمعة وجسد شخصية "عم ضياء" من مسلسل "الوصية".

في "ليلة الدموع".. طلب خاص من تركي آل الشيخ لتامر عاشور

وقدم المطرب المصري تامر عاشور أغنية "مكملناش" ضمن فقرته الغنائية في حفل "ليلة الدموع" بمدينة جدة السعودية.

وأدى المطرب المصري تامر عاشور، هذه الأغنية على مسرح "بنش مارك" في جدة، استجابة لطلب من رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ.

ووجه المطرب المصري الشكر والتحية لـ"آل الشيخ" قائلا: "أوجه الشكر لأبو ناصر، هو دائمًا مهتم بالفن والأفكار والإبداع، وهو مهتم بالأخص بالفن المصري".

وبعد انتهاء فقرته الغنائية، قدم المطرب المصري أحمد سعد مواطنه تامر عاشور على مسرح "بنش مارك"، قائلا: "رغم أنه بيبكينا كلنا وبيبكيني أنا شخصيا إلا أنه دائما ينشر البهجة والفرحة".