رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل وموعد عرض المسلسل المصري «زينهم» بطولة أحمد داوود

نشر
المسلسل المصري «زينهم»
المسلسل المصري «زينهم»

يبدأ العرض الرسمي للمسلسل المصري «زينهم» يوم 19 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، على قناة ON المصرية، ويضم العمل نخبة من أهم نجوم التمثيل.

وطرحت الشركة المنتجة للمسلسل المصري «زينهم»، الإعلان الترويجي، وملصقات الدعاية التي تصدرها الفنان المصري أحمد داوود.

المسلسل المصري «زينهم» مأخوذ عن كتاب "أصدقائي الموتى شكرا"، للدكتور محمد جاب الله، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وشارك في الكتابة محمد فتحي عبدالمقصود وعمرو مؤمن، ومن إخراج يحيى إسماعيل.

ويشارك في بطولة المسلسل المصري «زينهم»، بجانب الفنان المصري أحمد داوود، كريم قاسم، سلوى محمد علي، يارا جبران، عماد رشاد، محمد أبو داوود، وهناء الشوربجي.

ولعب التشويق والغموض دورا كبيرا في الإعلان الترويجي للمسلسل المصري «زينهم»، وظهر خلاله الفنان المصري أحمد داوود في دور طبيب شرعي، ويعمل مع صديقه كريم قاسم داخل مشرحة، كما يكشف الإعلان الترويجي للمسلسل المصري «زينهم» عن وقوع الثنائي في ورطة بسبب اختفاء جثة من مشرحة المستشفى.

المسلسل المصري «زينهم»

أحمد داوود يستعد لطرح مسلسله الجديد «زينهم»

طرح الفنان المصري أحمد داوود، بوستر مسلسل «زينهم» وإلى جانبه ظهرت سلمى أبو ضيف وكريم قاسم، ومن حولهم أبطال مسلسل زينهم المقرر عرضه قريبًا.

وطرح الفنان أحمد داوود، في وقت سابق، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام" البرومو التشويقي لمسلسل «زينهم»، المقرر عرضه عبر منصة watch it وعبر قناة on خلال الفترة المقبلة.

كسر حاجز الـ 30 مليون جنيه إيرادات لفيلم أحمد داوود "يوم 13"

يواصل الفنان المصري أحمد داوود تفوقه في شباك تذاكر الأفلام في دور العرض السينمائية وكسره للأرقام بفيلم يوم 13، الذي نجح أمس في كسر حاجز الـ 30 مليون جنيه مصري إيرادات منذ بداية عرضه في عيد الفطر.

وقد سافر مؤخرًا النجم أحمد داوود في جولة ترويجية لفيلم يوم 13 وحضر خلالها العرض الخاص للفيلم في الرياض بالمملكة العربية السعودية ودبي، ولاقى الفيلم استقبال جماهيري كبير وحظى بإعجاب الجمهور والعديد من الآراء الإيجابية.

تفاصيل فيلم يوم 13

ويعتبر فيلم يوم ١٣ أول فيلم روائي عربي يعرض بتقنية 3D  في العالم، وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين (أحمد داوود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان.

ويشارك الفنان المصري أحمد داوود في بطولة الفيلم النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبدالله.

المسلسل المصري «زينهم»