رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مطربة بريطانية شهيرة تعلن تضامنها مع الشعب الفلسطيني

نشر
أديل
أديل

تداول بعض الرواد عبر وسائل التوصل الإجتماعي، مقطع فيديو للمطربة البريطانية أديل، وهي تحمل علم فلسطين وترفعه خلال غنائها ما يظهر دعمها للشعب الفلسطيني، وذلك في حفلها الأخير، الذي أقيم أمس بولاية لاس فيجاس الأمريكية.

أحيت أديل، أمس حفلة أغنية في ولاية لاس فيجاس الأمريكية، وحرصت أن تحمل علم فلسطين طوال الحفل، لدعم الشعب الفلسطيني.

وظهرت أديل مؤخرًا، في الحلقة الأخيرة من برنامج Carpool Karaoke، الشهير، والتي شهدت عدة لحظات مؤثرة بين الصديقين، المطربة أديل، والمذيع البريطاني جيمس كوردن، جعلت كلاهما يبكيان عدة مرات خلال الحلقة.


وتذكر الثنائي، عدة مواقف مؤثرة، حدثت خلال فترة صدقاتهم، وهو ما جعلهم متأثرين للغاية.

وتحدث الثنائي معا، خلال الحلقة الأخيرة من برنامج Carpool Karaoke، عن شعور جيمس كوردن، مع انتهاء برنامجه الذي أطلق شهرته في عالم التلفاز وتقديم البرامج.

الفنانة البريطانية أديل تتحدث للمرة الأولى عن طلاقها وعلاجها النفسي - RT  Arabic
المطربة البيطانية أديل

وكشف جيمس كوردن لأديل خلال البرنامج، أنه عانى كثير في بداية البرنامج، بسبب رفض النجوم الظهور معه، لأنه غير معروف، كما إنه فكرة البرنامج كانت غريبة آنذاك، وأن المطربة الوحيدة التي وافقت علي طلبه، هي ماريا كاري، لينطلق بعدها نجاح البرنامج وشهرته.

بسبب  الأوضاع في غزة تأجيل حفل الفنان هاني شاكر 

قررت الشركة المنظمة لحفل هاني شاكر في بيروت، الذي كان من المقرر إقامته يوم 2 ديسمبر المقبل، تأجيل الحفل، نظرًا للأحداث الصعبة التي تمر بها فلسطين بالوقت الحالي ومعاناة غزة من القصف المستمر على يد الجيش الصهيوني.

وقال منظم الحفل مشيل عويس لـبرنامج “et بالعربي": إن هاني شاكر قرر تأجيل حفله في بيروت، بسبب الأحداث الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني في هذه الفترة وما يحدث في جنوب لبنان، مؤكدًا أنه تم الاتفاق على إقامته في نهاية شهر ديسمبر.

ومؤخرًا، طرح الفنان هاني شاكر أغنية جديدة بعنوان “الهوية عربي” إهداء إلى روح الشهداء من الشعب الفلسطيني، وذلك عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وأغنية الهوية عربي من كلمات: أسامة حسن -  ألحان: مصطفي شكري - توزيع: أحمد أمين.

وفي وقت سابق، كشف الفنان هاني شاكر تفاصيل عودته للتمثيل من جديد بعد غياب 40 عاما، مؤكدا أن العمل سيكون مسلسلا كما أن النص انتهى وبانتظار شركة الإنتاج المناسبة للعمل.

وأضاف هاني شاكر، خلال لقائه مع برنامج "سبوت لايت"، والمذاع عبر قناة "صدى البلد" أن الفترة المقبلة ستشهد طرح أغان جديدة، مؤكدا أن للجمهور مكانة كبيرة لديه.

وتابع: "أما جمهور الأوبرا فهو نوعية مختلفة وله العديد من السمات المميزة".