رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإصابة تضرب لاعب مانشستر سيتي مع منتخب البرتغال

نشر
الأمصار

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، بشكل رسمي إصابة ماتيوس نونيز لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، رفقة المنتخب خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

 

ويتواجد ماتيوس نونيز رفقة معسكر منتخب البرتغال خلال الفترة الحالية، من أجل الاستعداد لخوض مواجهتي ليختنشتاين وإيسلندا التي يخوضها ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا يورو 2024.

 

وحسب ما ذكره الموقع الرسمي للاتحاد البرتغالي لكرة القدم، في بيان رسمي، فإن نونيز لن يسافر رفقة المنتخب إلى زيورخ لخوض مباراته المرتقبة أمام نظيره ليختنشتاين في تصفيات يورو 2024.

وجاء البيان الرسمي للاتحاد البرتغالي لكرة القدم كالتالي: “ماتويس نونيز غير جاهز لمواجهتي ليشتنشتاين وأيسلندا عقب الفحوصات التي أجراها، اللاعب لن يسافر إلى زيورخ مع باقي وفد المنتخب”.

 

وتعتبر إصابة نونيز ضربة قوية، للإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بعد الإصابات التي ضربت صفوف فريقه في فترة التوقف الدولي الحالية.

 

إصابات مانشستر سيتي في فترة التوقف الدولي

حيث سبق وغادر ماتيو كوفاسيتش معسكر منتخب كرواتيا وعاد لفريقه الإنجليزي، بعد الإصابة التي تعرض إليها، إلى جانب الثنائي الهولندي ناثان أكي وحارس مرماه الأساسي البرازيلي إديرسون.

قمة تشيلسي ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي تنتهي بأربعة أهداف لكل فريق

حقق فريق تشيلسى الإنجليزى تعادلاً مثيرًا مع ضيفه مانشستر سيتى، بنتيجة 4 - 4 فى المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024، قبل توقف البريميرليج بسبب فترة التوقف الدولية التى تقام حتى نهاية الأسبوع المقبل.

تشيلسي ضد مان سيتي

أحرز النجم النرويجي إيرلينج هالاند الهدف الأول للسيتى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 25 من زمن المباراة.

ونجح تياجو سيلفا فى تسجيل هدف التعادل لصالح تشيلسي ضد مان سيتي فى الدقيقة 29 من زمن المباراة.

وأضاف رحيم سترلينج، الهدف الثانى لصالح تشيلسى في شباك مانشستر سيتى، بالدقيقة 37 من زمن المباراة، قبل أن يحرز أكانجى التعادل فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وسجل النجم النرويجى إيرلينج هالاند الهدف الثالث في الدقيقة 47، ثم أحرز نيكولاس جاكسون هدف التعادل في الدقيقة 67 من اللقاء.

وأحرز رودرى الهداف الرابع لفريق مانشستر سيتى بالدقيقة 86، ثم تعادل بالمر من ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.