رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فان دايك: نستطيع منافسة مانشستر سيتي على الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يعتقد فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، أن فريقه يستطيع منافسة مانشستر سيتي على الدوري الإنجليزي الممتاز، وأشار المدافع الدولي الهولندي إلى أنهم بحاجة إلى قليل من الحظ من أجل النجاح.

ويتواجد ليفربول في المرتبة الثانية بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي يتصدر جدول الترتيب بـ28 نقطة.

وبسؤاله عما إذا كان ليفربول قادرا على إيقاف احتكار السيتي للدوري الإنجليزي الممتاز بعد ثلاثة ألقاب متتالية، قال فان ديك: “آمل ذلك”.

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل الإنجليزية: “لقد نظرت إلى غرفة تبديل الملابس بعد المباراة الأخيرة، وشعرت وكأننا فريق تحت 23 عامًا، ولكن لا يزال لدينا الجودة، إذا كنت جيدًا بما فيه الكفاية، فأنت كبير بما فيه الكفاية”.

وواصل المدافع الهولندي: “لكننا بحاجة إلى القليل من الحظ، لا نحتاج إلى إصابات ونحتاج إلى الاتساق بشكل عام، كان أدائنا جيدًا هذا الموسم، لكن الموسم لم يتحدد في نوفمبر وقد يكون هناك الكثير من التقلبات والمنعطفات، نعلم جميعًا ذلك. نحن نركز على المباراة التي تنتظرنا”.

من الواضح أننا كنا بحاجة إلى إظهار رد فعل وأردنا إظهار رد فعل. وأضاف الهولندي: “لم يكن لديك شعور رائع خلال مباراتين، لكن الهوامش صغيرة”. “لقد سجلنا فرصة واحدة والأمر مختلف تمامًا”.

وتابع المدافع الهولندي: “التعادل (أمام لوتون) كانت مباراة سيئة للغاية وكان علينا التعامل مع الكثير من الإصابات، لكنني أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا للغاية”.

وأكمل: “الإصابات التي تعرضنا لها خلال اليومين الماضيين تعني الاستعانة بلاعبين لم يعتادوا على اللعب كل ثلاثة أو أربعة أيام، لقد كان الأمر صعبًا بالنسبة للكثيرين منهم، لذا سيكون لدى بعض اللاعبين الآن الوقت للتعافي والاستعداد لمواجهة صعبة للغاية في الشهر المقبل”.

وعن ملاقاة مانشستر سيتي بعد التوقف الدولي: “من الواضح أنها مباراة كبيرة جدًا، ويكون الأمر صعبًا دائمًا هناك، خاصة عند العودة من جميع البلدان المختلفة”.

أنهى تصريحاته قائلًا: “أعتقد أن الأمر سيكون نفسه بالنسبة لهم، على الرغم من أنهم يتمتعون بميزة اللعب على أرضهم، لكن علينا أن نكون مستعدين لذلك، سيكون أمرا مثيرا للاهتمام”.

ما هو موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي؟
تقام مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول، مساء السبت الموافق 25 نوفمبر 2023، ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق المباراة بين الفريقين، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.