رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس مانشستر سيتي: النجاح اليوم يعني المزيد من الاستثمار غدًا

نشر
الأمصار

أصدر مانشستر سيتي اليوم الأربعاء، تقريره السنوي لموسم (2022- 2023).

وأكد تحقيق إيرادات وأرباح قياسية للعام الثاني على التوالي، إلى جانب نمو أوسع في جميع مجالات النادي بعد التتويج التاريخي بالثلاثية.

وحقق السيتي إيرادات قدرها 712.8 مليون إسترليني بزيادة قدرها 99.8 مليون إسترليني عن الأشهر ال12 السابقة. وأرباح قدرها 80.4 مليون إسترليني وهو ضعف الرقم المسجل العام الماضي والبالغ 41.7 مليون إسترليني، بحسب الموقع الرسمي للسيتي.

وبدوره قال خلدون المبارك، رئيس مانشستر سيتي عن تلك النجاحات: "في أعقاب التتويج بدوري الأبطال في تركيا وإكمال الثلاثية، أكثر سؤال وجه إلى: كيف يمكننا التفوق على ذلك الإنجاز؟".

وأضاف: "الإجابة هي بمضاعفة الفلسفات والممارسات التي أثبتت جدواها والتي منحتنا هذا النجاح، ومواصلة تحدي أنفسنا لمواصلة الابتكار من أجل تحقيق مستويات جديدة من الأداء داخل وخارج الملعب".

وأكد: "سنواصل التشكيك في كل معايير الصناعة وتقييم نجاحاتنا والتعلم من أي إخفاقات".

وتابع: "النجاح اليوم يعني ببساطة المزيد من الاستثمار غدا. صحتنا المالية ونجاحنا على أرض الملعب يعني أن كل شخص مرتبط بمانشستر سيتي يمكنه التطلع إلى المستقبل بحماس".

وأتم: "إنجازاتنا الجماعية تمنحني الثقة الكبيرة في قدرتنا على تحقيق المزيد معا في السنوات المقبلة".

قمة تشيلسي ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي تنتهي بأربعة أهداف لكل فريق

حقق فريق تشيلسى الإنجليزى تعادلاً مثيرًا مع ضيفه مانشستر سيتى، بنتيجة 4 - 4 فى المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024، قبل توقف البريميرليج بسبب فترة التوقف الدولية التى تقام حتى نهاية الأسبوع المقبل.

تشيلسي ضد مان سيتي

أحرز النجم النرويجي إيرلينج هالاند الهدف الأول للسيتى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 25 من زمن المباراة.

ونجح تياجو سيلفا فى تسجيل هدف التعادل لصالح تشيلسي ضد مان سيتي فى الدقيقة 29 من زمن المباراة.

وأضاف رحيم سترلينج، الهدف الثانى لصالح تشيلسى في شباك مانشستر سيتى، بالدقيقة 37 من زمن المباراة، قبل أن يحرز أكانجى التعادل فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وسجل النجم النرويجى إيرلينج هالاند الهدف الثالث في الدقيقة 47، ثم أحرز نيكولاس جاكسون هدف التعادل في الدقيقة 67 من اللقاء.

وأحرز رودرى الهداف الرابع لفريق مانشستر سيتى بالدقيقة 86، ثم تعادل بالمر من ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.