رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بنزيما: أتعامل مع السعودية كوطن ثاني.. وأنا هنا للمساعدة في التطوير

نشر
الأمصار

عرض الفرنسي كريم بنزيما قائد فريق الاتحاد تطوعه لدعم ومساعدة مشروع تطوير كرة القدم السعودية في السنوات القادمة ونقل خبراته في الملاعب الأوروبية إلى الشباب من أجل النهوض.

وأعرب بنزيما خلال مشاركته في جلسات منتدى مسك العالمي عن مساعدته للشباب السعوديين من خلال نقل خبرته في الملاعب الأوروبية لهم من أجل التطوير.

 

وقال بنزيما على هامش تواجده في منتدى مسك العالمي: “أريد أن أساهم في تطوير مشروع الكرة السعودية، أنا مستعد لمساعدتكم هنا ونقل خبراتي وسأسعى لمساعدة الشباب السعوديين”.

 

وأضاف بنزيما: “أتعامل مع السعودية كوطن ثاني.. وأنا هنا لست فقط للعب كرة القدم بل للمساعدة أيضاً في مشروع تطوير كرة القدم في المستقبل القريب”.

وتابع بنزيما: “فخور بقيادتي لفريق الاتحاد، ومتفائل بمستقبل اللاعبين السعوديين وأحب أن أكون قدوة لهم، مشاركتي في وقت سابق لنادي مثل ريال مدريد جعل لدي خبرة كبيرة وأريد نقل هذه للشباب”.

 

وكان بنزيما قد دخل في أزمة مع مدرب الاتحاد السابق نونو سانتو عقب الخسارة من فريق القوة الجوية العراقي بدوري أبطال آسيا، مما دفع الإدارة لإقالة المدرب في الساعات الماضية مع الاتجاه للتعاقد مع مارسيلو جاياردو مدرب فريق ريفر بليت الأرجنتيني السابق.

 

 

ما هو ترتيب الاتحاد في الدوري السعودي؟

يتواجد الاتحاد في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 24 نقطة بعد مرور 13 جولة، حقق الفريق 7 انتصارات وخسر ثلاثة لقاءات وتعادل في مثلهم، سجل الفريق 25 هدفًا واستقبلت شباكه 12 آخرين.

 

اتحاد جدة يتم اتفاقه مع الأرجنتيني مارسيلو جالاردو لتدريب الفريق

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن استقرار نادي اتحاد جدة السعودي على المدرب الجديد خلفًا للبرتغالي المقال، نونو سانتو لتولي تدريب العميد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ” آس” الإسبانية، فإن إدارة نادي اتحاد جدة قد أتمت اتفاقها مع الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، من أجل تدريب رفقاء الفرنسي كريم بنزيما خلفًا للبرتغالي نونو سانتو.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن اتحاد جدة توصل لاتفاق شبه رسمي مع المدرب الأرجنتيني جالاردو لتولي المهمة الفنية للفريق بالإضافة إلى أنه من الأرجح الإعلان، غدًا الأربعاء، عن تولي مارسيلو جالاردو القيادة بصفة رسمية.

وأعلن في وقت سابق نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي X إقالة مدربه البرتغالي نونو سانتو من تدريب الفريق السعودي نظرًا لسوء النتائج.

ويستعد فريق الاتحاد للمواجهة لخوض فعاليات بطولة كأس العالم للأندية في نهاية السنة الحالية، والمقامة في المملكة العربية السعودية.