رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعادل الإمارات والعراق للناشئين تحت 17 عامًا

نشر
الأمصار

تعادل منتخبا الإمارات ونظيره منتخب العراق للناشئين تحت 17 عاما، دون أهداف، في المباراة الودية الثانية التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ذياب عوانة.

وكان "أبيض الناشئين" الإماراتي، قد حقق الفوز في المباراة الودية الأولى بهدف دون رد من توقيع هزاع فيصل علي، ويتعادل في المباراة الثانية.

واقيم اللقاءان من أجل زيادة الاحتكاك مع منتخبات آسيا وخاصة الخليجية من أجل كسب خبرات لعب تلك المباريات خاصة الرسمية القادمية في البطولات القارية التي تجمع المنتخبات الخليجية والآسيوية.

وضمت قائمة منتخب الإمارات خلال هذا التجمع 24 لاعبا، وهم كالتالي:
هود صالح المنهالي ومسلم محمد تعيب (الجزيرة)، فيصل محمد البريكي، مايد محمد اليماحي، سعد مبارك المهري وعبد الله فهد (الوحدة)، عبد الله راشد علي وهزاع فيصل بن عقيل (العين)، فهد خليل إبراهيم، سهيل النوبي مال الله ومحمد جمال محمد (النصر)

سالم عصام ياقوت، محمد ناصر أحمد وإبراهيم يوسف الجسمي (الوصل)، محمد بطي الحامظ، محمد أحمد مشموم وعلي حسن الجسمي (شباب الأهلي)، عبيد عمران آل علي، عمير يوسف الريسي، حميد إبراهيم السويدي، بطي حمد عبد الله وعبد الله مناد (الشارقة)، حمد علي محمد ومحمد يوسف السعدي (الفجيرة)
 

منتخب شباب العراق يفوز على سوريا وديًا

تغلب منتخب شباب العراق على شقيقه منتخب سوريا بنتيجة (2-1)، في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم الثلاثاء بملعب النجف الدولي، ضمن تحضيرات المنتخبين للمشاركة في بطولة غرب آسيا، والتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2024.

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من المواجهة، ونجح الضيوف في تسجيل هدف السبق في مطلع الشوط الثاني، إلا أن محترف شباب ستوك سيتي الإنجليزي علي حيدر تمكن من معادلة الكفة لشباب العراق.

وخطف علي مخلد، الهدف الثاني للمنتخب العراقي في الدقائق الأخيرة من المباراة.


وأقيمت التجربة الودية الأولى مغلقة إعلامياً بطلب من مدرب المنتخب العراقي عماد محمد.

وستجري مباراة ودية ثانية بين المنتخبين في ال 17 من الشهر الجاري بالملعب ذاته.

يذكر أن هذا التجمع هو الثالث للمنتخب العراقي للشباب بعد معسكري بغداد ودبي، وينتظره تجمعا خارجيا خلال الشهر المقبل.